أرقام الدوري الممتاز
الشجاعية و الطواحين " 21 "
الثلاثاء, 26 مارس 2013 - 01:11

بال جول : كتب - سلطان عدوان


الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ، لكنه في دوري غزة الممتاز الذي اختتم جولته الرابعة عشرة مطلوب بدرجة كبيرة من أجل القفز إلى مراكز المقدمة .

وقد جاء سيناريو مسيرة كل من الشجاعية واتحاد خان يونس متشابهاً من حيث عدد الانتصارات والتعادلات والهزائم ، إلا أن الأول تقدم على لائحة الترتيب مستفيداً من فارق الأهداف .




الشجاعية و الطواحين ( 5 – 6 – 3 )


اختتم فريق الشجاعية الجولة الرابعة عشرة و هو يقبع في المركز الخامس برصيد 21 نقطة بعد أن فاز 5 مرات و تعادل 6 وخسر 3 ، و هو نفس السيناريو الذي مر به اتحاد خان يونس الذي يمتلك في جعبته رصيد مماثل من النقاط التي وضعته في المركز السادس .



وتميز الشجاعية بقوته الهجومية التي هزت شباك المنافسين " 25 مرة " بفارق " 7 " عن الطواحين الذي يمتلك في رصيده 18 هدفاً ، لكن الثاني تفوق بقوته الدفاعية التي تلقت " 17 هدفاً " بفارق " 6 " عن الكتيبة الخضراء التي اُخترقت حصونها 23 مرة .



ولنعود بذاكرتنا للجولة الثانية فقد حقق اتحاد خان يونس فوزاً ثميناً على الشجاعية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في حين انتهت مواجهة الجولة الثالثة عشرة بالتعادل السلبي .









تاريخ الطباعة: الخميس, 16 يوليو 2020 - 07:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com