جوبال :فوز فلسطين كان مستحقاً
جمال محمود: الفوز على المنتخب ماليزيا هام وإيجابي
الثلاثاء, 26 مارس 2013 - 23:43

كوانتان – الموفد الإعلامي للإتحاد

قال جمال محمود المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم إن الفوز المعنوي الذي حققه الفدائي مساء اليوم على نظيره الماليزي بهدفين دون رد كان هاما ً، مشيرا ً إلى أن ذلك سينعكس إيجابيا ًعلى نفسية اللاعبين في المباريات القادمة.

وأضاف محمود خلال اللقاء المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء أن المنتخب الماليزي كان ندا ً قويا ً خلال مجريات اللقاء، إلا أن التوفيق في استغلال الفرص من قبل لاعبي الفدائي حسم اللقاء الودي لصالحهم، مشيدا ً بحسن التنظيم والترحاب الذي لاقه المنتخب الفلسطيني من المسؤولين في الإتحاد الماليزي منذ وصوله العاصمة الماليزية كولالمبور.

من جهته أشاد المدير الفني للمنتخب الماليزي راجا جوبال بالمستوى العالي الذي ظهر عليه لاعبو الفدائي طيلة شوطي اللقاء، معتبرا ً أن فوز المنتخب الفلسطيني كان مستحقا ً خاصة من الناحية الفنية التكتيكية.

وأشار راجا جوبال إلى أن منتخبه حاول تعديل النتيجة خلال مجريات الشوط الثاني إلا أن نظيره الفلسطيني سيطر على سيطر على وسط الميدان وأغلق جميع المنافذ أمام منتخبه، متمنيا ً أن يتم تصويب الأخطاء التي حدثت خلال لقاء اليوم في المباريات القادمة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 20 يناير 2020 - 16:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com