الخضر يتفوق على السموع
" العندليب " يُحول تأخر شباب الخليل الى فوز على بلاطة
الثلاثاء, 02 إبريل 2013 - 01:29

وفا- تجاوز نادي شباب الخليل وبصعوبة، مساء اليوم الاثنين، شباب بلاطة بهدفين لهدف ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس فلسطين لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وضرب الشباب بهذا الفوز الشاق موعدا مع هلال القدس في دور الثمانية للبطولة في لقاء يعد الأقوى في هذا الدور، خاصة أنه يجمع بين ثاني وثالث دوري المحترفين.

واستطاع الشباب "العميد"قلب تأخره بهدف لبلاطة والذي أحرزه نجمه وهدافه أحمد حويطي في مستهل الشوط الأول من ضربة جزاء، إلى فوز بهدفين سجلهما في غضون دقائق من زمن الشوط أحمد كشكش ومحترفه الأردني أحمد عبد الحليم "العندليب".

وفي لقاء آخر ضمن نفس الدور، واصل شباب الخضر نشوة الانتصارات بعد حسمه مؤخرا البطاقة الثانية لدور المحترفين، وتأهل لربع نهائي الكأس بفوزه الصعب على شباب السموع الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية، بهدفين لهدف في اللقاء الذي دارت أحداثه على إستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل.

وسيلعب شباب الخضر في الدور المقبل لبطولة الكأس مع الفائز من اللقاء الذي يجمع مساء غد الثلاثاء شباب الظاهرية وشباب الأمعري.

وأنهى لاعبو الخضر الشوط الأول لصالحهم بهدف وحيد سجله هداف الفريق حسام زيادة في الدقيقة السابعة من زمن الشوط، بعد أن تلقى تمريرة مقشرة من رامي مسالمة وهو داخل صندوق الجزاء ليسدد الكرة من مسافة قريبة في شباك الحارس نهار شمروخ.

وعزز رامي مسالمة من تقدم فريق الخضر بهدف ثاني أحرزه في الدقيقة 57 من تسديدة قوية فشل الحارس شمروخ في التصدي لها.

ونجح رضوان أبو كرش في تقليص النتيجة لشباب السموع بطريقة جميلة من خلال تسديدة قوية من مسافة بعيدة خدعت حارس الخضر أحمد أبو سيف، وفرض بعدها لاعبو السموع أفضليتهم شبه المطلقة في محاولة لتعديل النتيجة دون ان ينجحوا في ظل تألق الحارس أبو سيف، بينما تراجع أداء لاعبي الخضر كثيرا وكانت فرصهم قليلة مقارنة مع الشوط الأول، ومع ذلك انتهى اللقاء لصالحهم بهدفين لهدف.

أهداف مباراة شباب الخليل وبلاطة



تاريخ الطباعة: الجمعة, 05 يونيو 2020 - 12:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com