شباب جباليا يضع نفسه في "مأزق" بالتعادل أمام أهلي النصيرات
الأحد, 14 إبريل 2013 - 18:38

غزة - بال جول

وضع نادي شباب جباليا نفسه أمام حسابات معقدة إثر تعادله الإيجابي بهدف لمثله مساء الأحد أمام ضيفه أهلي النصيرات على ملعب التفاح ضمن مباريات الاسبوع التاسع عشر من مسابقة دوري الدرجة الاولى بالمحافظات الجنوبية.

افتتح شباب جباليا التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق هدافه يوسف سالم, وتعادل محمد الطلاع لأهلي النصيرات من ضربة جزاء في الدقيقة 50.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول اهدار اهلي النصيرات ركلة جزاء عن طريق لاعبه زكريا أبو مراحيل.

ارتفع رصيد شباب جباليا إلى 38 نقطة بالمركز الثاني ومتفوقا بفارق 3 نقاط فقط أمام منافسه خدمات خانيونس الذي ينافسه على حجز بطاقة التأهل الثانية لدوري الأضواء.

وكان الهلال قد حجز مقعداً في دوري الاضواء بعدما رفع رصيده من القاط إلى 46 نقطة اثر فوزه مساء السبت على ضيفه خدمات جباليا بثلاثة أهداف لهدف.

وارتفع رصيد أهلي النصيرات إلى 16 نقطة بالمركز الحادي عشر وما قبل الاخير متخلفاً عن خدمات دير البلح العاشر بفارق الأهداف.

وتختتم لقاءات الاسبوع التاسع عشر من المسابقة عصر الإثنين حين يستضيف خدمات البريج نادي بيت حانون الأهلي على ملعب الدرة بالمحافظات الوسطى.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 - 13:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com