نتيجة الذهاب ايجابية لكن التأهل لم يحسم
فارس النجار : طموح يطا بلوغ نهائي الكأس و المنافسة على اللقب
الأحد, 21 إبريل 2013 - 15:17

بال جول - كتب : سلطان عدوان

أكد فارس النجار لاعب يطا أن فريقه حقق نتيجة ايجابية بفوزه على منافسه إسلامي قلقيلية بهدفين نظيفين في ذهاب نصف نهائي كأس فلسطين ، لكنه أوضح أن التأهل للمباراة النهائية لم يحسم بعد .

و أوضح بأن فريقه قدم عرضاً جيداً خلال المباراة و تمكن من هز شباك المنافس مرتين ، متمنياً أن يتخطى فرسان الجنوب مواجهة الإياب و الوصول إلى النهائي لتعويض الإخفاق في دوري الدرجة الأولى " احتراف جزئي ".

وأضاف " انهينا الدوري في المركز السابع ولم يحالفنا الحظ بالتأهل إلى دوري المحترفين ، وهذا ما يجعلنا نصمم على استكمال المشوار و تعويض ذلك بلقب غال يصالح الجماهير ويمنحنا الثقة للموسم الجديد " .

و قال " لدينا طموح للمنافسة على اللقب و قد قطعنا نصف المشوار و بالتأكيد النتيجة ستمنحنا الثقة في المباراة الثانية ، و علينا أن نعترف بأننا أمام خصم قوي وشرس ، لذلك علينا الاستعداد بشكل جدي وعدم التهاون وطي صفحة مباراة الذهاب " .

وأشار بأن هناك عدة عوامل تقف وراء هذا الفوز أبرزها نسيان الإشكاليات التي رافقت الفريق في الدوري و أثرت على مستواه و نتائجه ، وكذلك ثقة و طموح لاعبي الفريق و الجهاز الفني و مؤازرة الجماهير الغفيرة التي أشعلت المدرجات .






تاريخ الطباعة: السبت, 27 فبراير 2021 - 08:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com