ميسي قد لا يشارك أساسياً أمام بايرن ميونخ
الإثنين, 22 إبريل 2013 - 19:49

برشلونة- قال اندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة الاثنين إن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق تعافى بما يكفي من إصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية وسيتمكن (إذا حصل على الضوء الأخضر من الجهازين الطبي والفني) على خوض مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء.

وغاب أفضل لاعب في العالم عن مباراة انتهت بفوز برشلونة بهدف دون رد السبت على ضيفه ليفانتي ولم يحصل حتى الآن على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للعودة إلى المباريات لكن المدرب ضمه إلى التشكيلة التي تستعد للمواجهة الأوروبية المرتقبة على ملعب اليانز ارينا.

وقال زوبيزاريتا لموقع برشلونة على الانترنت: "ميسي مع الفريق ويمكنه المشاركة رغم أن القرار النهائي سيحدده الجهاز الفني".

وأضاف حارس برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق: "سنخوض المباراة بأفضل تشكيلة ممكنة".

وسيستضيف برشلونة منافسه بايرن في لقاء العودة في الأول من مايو/ أيار المقبل وسيلتقي الفائز منهما مع بروسيا دورتموند آو ريال مدريد في النهائي المقرر على استاد ويمبلي في لندن الشهر المقبل.

وتؤكد مصادر متنوعة وقريبة من الفريق الكتالوني أن النجم الأرجنتيني قد يكون ورقة رابحة يدخرها الجهاز الفني بقيادة تيتو فيلانوفا، وفقا لما تسير عليه أحوال المباراة، حيث يتطلع البرشا لإنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي على الأقل.

وكان ميسي قد لعب دورا مهما عندما اشترك بيدلا أمام باريس سان جيرمان في الشوط الثاني في مباراة إياب الدور ربع النهائي في كامب نو، حيث ساهم في تسجيل هدف التعادل الذي كفل انتقال برشلونة إلى المربع الذهبي.

Eurosport



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 14:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com