بيت لاهيا يجبر الاستقلال على التعادل
الثلاثاء, 23 إبريل 2013 - 11:34

رفح – بال جول – حامد الجزار

اجبر نادي بيت لاهيا الاستقلال الرفحي على التعادل الايجابي بدوري الدرجة التانية في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية اليوم الاثنين ضمن الجولة السابعة من عمر الدوري .

ولم ينجح الاستقلال في استغلال الفرص الضائعة عبر لاعبي خط الهجوم محمد صقر وعمر موسى .

حيث بدا اللقاء بداية جس النبض حتى الدقيقة الخامسة اهدر لاعب الاستقلال محمد صقر فرصة شبه مؤكدة عبر تمريرة من اسماعيل عياش .
وبعد عشر دقائق من عمر المباراة استغل لاعبي بيت لاهيا التمرير الطويل واللعب على المرتدات واستغلو غفلة بدفاع الاستقلال وصد حارس مرمى الاستقلال ببراعة كرة كادت ان تسكن الشباك .

في د23 من الشوط الاول استغل لاعب الاستقلال محمد صقر كرة مهداة له من موسى السطري كاسر التسلل ومعلنا حكم اللقاء هدف التقدم الاول .

ولم يفرح كثيرا الاستقلال الا انه كانت هناك مباغتة من لاعبي بيت لاهيا وكان خطا دفاعي من لاعبي الاستقلال تم استغلاله من حمزة عليان لاعب بيت لاهيا واستطاع ان يحرز هدف التعادل عبر انفراد بحارس الاستقلال معلنة صافرة الحكم هدف .

وبقى اللعب وسط الميدان للفريقين دون خطورة حقيقية تذكر .وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي
وبدا الشوط الثاني بعصبية اكثر لانه المباراة في هذا الدوري لا تقبل القسمة على اثنين مبارايات كؤؤس .
حيث بدا الشوط الثاني حتى منتصف عمر المباراة مع افضلية نسبية للاستقلال الرفحي وظل اللعب محصورا وسط الملعب حتى الدقائق الاخيرة مع بعض الفرص الشبه مؤكدة للاسستقلال.
حيث اضاع عمر موسى الوافد الجديد من خدمات رفح فرصتين كادتا ان تنهى المباراة بهدفين وتنهى اللقاء بفوز لكن الله لم يشئ في ذلك .
وبدات العصبية تزداد اكثر في اخر خمسة دقائق من عمر المباراة للفريقين لحسم اللقاء بفوز ينتزع من مخالب الفريق الاخر .

وبالدقيقة 46 من الشوط الثاني اطلق حكم المباراة عارف الجمل صافرته معلنا التعادل الايجابي للفريقين .











تاريخ الطباعة: الأحد, 24 يناير 2021 - 11:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com