مايسترو الغزلان
اسماعيل قاسم: الظاهرية يستحق التتويج بلقب الدوري لهذه الأسباب
الجمعة, 26 إبريل 2013 - 01:19

بال جول - كتب : سلطان عدوان


أكد المايسترو إسماعيل قاسم نجم خط وسط الظاهرية أن فريقه استحق عن جدارة التتويج بلقب دوري المحترفين هذا الموسم بعد أن حقق نتائج ايجابية و عروضاً مبهرة قادته للتربع على عرش القمة .

وقال لــ PalGoal.com " استلمنا مفاتيح القمة منذ الجولة الثامنة و حافظنا على الصدارة و لم نفرط فيها ، لا سيما ونحن نمتلك قوة هجومية مثالية و خط وسط على أعلى مستوى و قوة دفاعية متميزة ، و حامي عرين متألق ، وهذا ما منحنا القوة و الطموح للمنافسة على اللقب و الحمد لله تحققت الأمنية " .

و أرجع حسم الغزلان للدوري إلى عدة عوامل أبرزها حنكة الجهاز الفني بقيادة أبو الطاهر و الروح القتالية التي ظهر بها اللاعبين والإصرار على الخروج بلقب غال يسعد الجماهير الرائعة ويتوج المجهود الذي بُذل منذ بداية الموسم ، إلى جانب المؤازرة الجماهيرية والإدارية التي كان لها عامل السحر .

وأفاد بأن الكتيبة الخضراء لم تتأثر بالخروج من كأس فلسطين و الخسارة من ترجي واد النيص ضمن منافسات الجولة العشرين ولم تقع فريسة للضغط العصبي و النفسي بعد أن قلص هلال القدس الفارق إلى ثلاث نقاط ، بل كانت على ثقة بتعديل مسارها و العودة إلى سكة الانتصارات .

وتابع " صحيح أننا استفدنا من تعادل هلال القدس و أهلي الخليل ، لكننا نؤمن بأننا نستحق اللقب ، وهذا ما وضعناه أمام أعيننا بدليل الفوز على البيرة ، وسنحتفل يوم السبت المقبل إن شاء الله و لن نتهاون " .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 18 سبتمبر 2019 - 21:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com