صاحب آخر هدف في دوري المحترفين
ماهر: هيبة الغزلان قادتنا لمنصات التتويج وهنا كلمة السر!
الإثنين, 06 مايو 2013 - 23:35

بال جول - كتب : سلطان عدوان

أعرب أحمد ماهر نجم الظاهرية عن سعادته الغامرة باعتلاء منصات تتويج دوري المحترفين بعد أن قدم الغزلان موسماً متميزاً أشاد به الجميع ، مشيراً إلى أن الكتيبة الخضراء لن تتواني بتقديم الأفضل و ستزين مشوارها بالمزيد من البطولات .

وأرجع سر تفوق الفريق هذا الموسم إلى إصرار اللاعبين على تحقيق الانتصارات و انتمائهم للقميص و المؤازرة الإدارية غير المسبوقة التي منحتهم دفعة معنوية لبذل كل ما بوسعهم لإثبات تفوقهم و قوتهم بوجود قيادة فنية على أعلى مستوى ، إلى جانب مؤازرة الجماهير التي عشقت كرة القدم و ألهبت حناجرها و ضربت مثالاً رائعاً في التشجيع المثالي .

وأوضح بأن دوري هذا الموسم شهد منافسة شرسة بين الفرق ، إلا أن هيبة الغزلان فرضت نفسها و إصرار اللاعبين كان حاضراً داخل المستطيل الأخضر بفضل الاستعدادات الجيدة منذ البداية .



وقال في حديث خاص لــ PalGoal.com " سعيد جداً كوني آخر لاعب يسجل هدفاً في دوري المحترفين في شباك الحارس المتميز مجدي خلايلة و الحمد لله راض عن مستواي ، لكنني بالطبع أسعي للحفاظ على ذلك و تطوير قدراتي إلى الأفضل ، فلدي أكثر من ذلك والمواسم المقبلة ستشهد إن شاء الله ، وفخور أيضاً بأنني حصلت على جميع الألقاب مع الغزلان و لم أحصل على إنذار في الدوري و هذا شرف لي بكل تأكيد " .

و أشار بأن الفريق صب تركيزه على لقب الدوري وهذا ما جعله يغرد خارج أسوار الكأس ، منوهاً إلى انه كان يتمنى الجمع بين البطولتين ، لكنه قال " قدر الله و ما شاء فعل و فرحتنا بدرع الدوري كبيرة لأننا أسعدنا الجماهير العملاقة التي وقفت إلى جانبنا في كل الظروف " .



و قدم شكره إلى اللواء جبريل الرجوب الذي احدث نقلة نوعية في الرياضية الفلسطينية على كافة المستويات ، و أهدى لقب الدوري إلى الأسرى البواسل الذين يقبعون في السجون الإسرائيلية .

ووضع اللاعب احمد ماهر نفسه على لائحة المميزين بتسجيله آخر هدف في الدوري بعد أن هز شباك جبل المكبر في المباراة التي حسمها الغزلان بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الأخيرة .

يذكر أن الظاهرية تربع على العرش و توج بلقب دوري المحترفين برصيد 51 نقطة بعد أن حقق 16 انتصاراً و 3 تعادلات و خسر مثلها .





تاريخ الطباعة: الإثنين, 14 أكتوبر 2019 - 06:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com