هدفى العودة لتمثيل الوطن
محمد جمال : لن ألعب إلا في الدوري الفلسطيني
الإثنين, 06 مايو 2013 - 23:47

بال جول - بهاء الحسيني


أكد " محمد جمال " لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني وشباب الخليل سابقاً أنه في أتم الجاهزية لمواصله مشواره الكروى العام القادم بعد قضاء فترة تحضير مميزة خلال عقوبة الايقاف التي تعرض لها بداية دور الأياب من دوري جوال للمحترفين .

وأضأف مؤكداً على احترامه الشديد بالقرار الذي صدر ضده، وأنه لم يلعب لأي نادي بعد صدور القرار .
وتابع : " لم أتوقف في التمرينات بل تمرنت مع فريق أم الفحم ولكن بدون التوقيع على كشوفات الأخير، وفي بداية العام سأدرس كل العروض المقدمة لي بجدية وتأني، ولن ألعب الا في الدوري الفلسطيني ولن أميل للعب داخل الخط الأخضر " .

PalGoal.com سأل اللاعب عن الإمكانية العودة للعب في شباب الخليل فاكتفى بالرد : " لعبت أجمل مواسمي مع شباب الخليل، ولكن بالطريقة التي تمت معاملتى بها من قبل النادي الموسم الماضي فمن الاستحالة العودة الى هناك " .

وشدد على ضرورة عودته لتمثيل المنتخب الوطني الفدائي حيث قال : " عودتي الى المنتخب الوطني حتمية فهنالك انجاز ساحق مع المنتخب حالياً، ولا يهمني لأي نادي سألعب بقدر ما يهمني من أجل العودة الى المنتخب الوطني، وأنا في فترة الإيقاف تطور أدائي بشكل ملفت وسأنتظر الدوري القادم بأحر من الجمر " .

وفي الختام أبرق برسالة شكر وجهها الى جميع القائمين على انجاح الدوري الفلسطيني، وخص بالشكر سيادة اللواء رئيس الأتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 إبريل 2020 - 02:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com