إشادة واسعة بالمستوى الفني لبطولة الراحل أكرم فلفل للشطرنج
السبت, 11 مايو 2013 - 13:16

غزة - اللجنة الإعلامية
أشاد نجوم وأبطال القطاع في لعبة الشطرنج بالتنظيم والإعداد الجيد لبطولة الراحل أكرم فلفل للشطرنج الذي ينم عن الاحترافية في مجال اللعبة حيث أكد الجميع على أن هذه البطولة نوعية بكل المقاييس حيث المستوى الراقي والمنافسة القوية التي ظهرت جليا منذ الجولة الأولى حتى نهاية فعاليات البطولة حيث أكد أبطال اللعبة على ذلك.

وقد أكد حازم حمدي بدارو إن بطولة الراحل الإعلامي الكبير أكرم فلفل تعتبر الأفضل تنظيميا حيث إن فترة الإعداد لإقامتها كانت فترة كبيرة شارك فيها نخبة من لاعبي الشطرنج والإعلاميين, أما من الناحية الفنية تعتبر هذه البطولة الأقوى مقارنة بالبطولات الماضية التي شاركت فيها أو شاهدتها خاصة أن جميع اللاعبين في قطاع غزة يشاركون فيها ولم يتغيب أحد بالإضافة لوجود منافسة كبيرة بين جميع المشاركين.

وأكد خالد عبد المنعم حميد أن مستوى التنظيم والإعداد مستوى فوق الممتاز حيث كان التحضير لهذه البطولة بجهود مكثفة وظهر إبداع اللجان المختلفة, وتوجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح البطولة التي كانت وبحق جولاتها نارية بين أبطال اللعبة بشكل مشوق.

وأضاف هاني زعرب إن إقامة بطولة الراحل الإعلامي أكرم فلفل في عرين غزة الرياضي له دلالات كبيرة وأشار إلى أن التنظيم كان جيدا يستحق عليه القائمون الشكر والتقدير من جميع المشاركين وأكد على أن المستوى العام مرتفع وأظهرت هذه البطولة لاعبون جدد أمثال خالد حميد وعماد وبسام ومحمد الدحدوح وحمدي عاشور وعبد الناصر, نتمنى تكرار إقامة مثل هذه البطولات.

أما حبيب إسماعيل هنا فقد أكد على أن نادي غزة الرياضي نادي عريق له من الخبرة ما يؤهله لتنظيم مختلف الأنشطة الرياضية وأما على مستوى البطولة فهي من أقوى البطولات التي تقام منذ سنوات طويلة والإشراف الفني المتعلق بالتحكيم لم يترك اللاعبين خلال فترة البطولة من متابعات, على أي حالة المنافسة جعلت المستوى أقوى مما هو مألوف واستطاع كل لاعب إظهار فنون وإبداعات جديدة لاشك ستسهم في تطوير منظومة اللعبة بالمستقبل.

وتحدث بسام أبو سيف قائلا أن التنظيم والإعداد كان رائعا والمنظمون اختزلوا الوقت و متابعة وكانت المتابعة من كافة اللجان على أكمل وجه, وعن المستوى الفني أشار إلى أن هذه البطولة أضافت شيئا جديدا على صعيد اللاعبين الشبان الواعدين.

وأضاف عماد فايز نصر إن التنظيم فوق المستوى المطلوب وأبهر الجميع بالالتزام والانضباط والمشاركة, وعن المستوى الفني أشار إلى أن المنافسة كانت قوية في كل جولات البطولة, وأضاف إن البطولة نجحت بامتياز قبل انطلاقتها كونها أقيمت في قلعة الأندية الرياضية نادي غزة الرياضي الذي سخر كل الإمكانيات والجهود من أجل إنجاحها.

واختتم محمد جميل الددح الكلمات بعبارات مختزلة أكد فيها إن المستوى الفني العام للبطولة كان راقيا بكل مستوياته وتجلت روح المنافسة القوية بين المشاركين وعبقت أجواء المحبة والمنافسة الشريفة بين مجموعة النخب وأبطال واعدين يبشرون بمستقبل زاهر للعبة وشكر راعي البطولة أوربتس للبرمجة و الكمبيوتر.



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 22:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com