ديربلوط يتعادل مع ديراستيا في دوري المناطق
الأربعاء, 15 مايو 2013 - 12:50


طولكرم- مجدي القاسم

ضمن منافسات دوري مناطق الشمال سيطر التعادل الإيجابي 3-3 على لقاء ديربلوط وديراستيا في المباراة التي احتضنها ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم.

نادي ديربلوط عانى من غياب أربعة لاعبين أساسيين، وهو ما أثر على أداء الفريق خاصة في شوط المباراة الأول، حيث تلقت شباكه ثلاثة أهداف في الربع ساعة الأولى، لكن الأفضلية بعد ذلك كانت لنادي ديربلوط الذي وصل مرمى ديراستيا في أكثر من مناسبة وتمكن من تسجيل ثلاثية بدأها أيمن جمعة بكرة رأسية مستغلاً عرضية مجدي القاسم التي جاءت من ركلة ركنية، قبل أن يتبادل يحيى سليمان وعدي فاضل الكرة في وسط الملعب وانطلق بها الأخير نحو مرمى ديراستيا مسجلاً ثاني الأهداف. وعلى بعد خمس دقائق من النهاية أرسل مجدي القاسم كرة من فوق المدافعين انطلق بها المهاجم الشاب يحيى سليمان ليودعها في شباك ديراستيا مسجلاً هدف التعادل الثالث، لينتهي اللقاء بتعادل ديربلوط وديراستيا 3-3.

بهذه النتيجة رفع نادي ديربلوط رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، فيما تجمد رصيد ديراستيا عند نقطتين من تعادلين.

رئيس نادي ديربلوط بشار مصطفى أكد أن الفريق عانى من غياب أربعة من العناصر الأساسية، لكنه تمكن بفضل عزيمة اللاعبين من تعويض الغيابات، مؤكداً أن الإدارة تقف خلف اللاعبين وتساندهم وتوفر كل احتياجاتهم للوصول إلى الهدف المنشود هذا الموسم وهو التأهل إلى دوري الدرجة الثالثة، كما أشاد بالدعم والمساندة التي يلقاها النادي من بلدية ديربلوط التي قدمت لباساً رياضياً للفريق.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 أغسطس 2020 - 19:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com