أرملي: قدمت موسماً مميزا مع الأهلي وربما اكرر التجربة
الخميس, 16 مايو 2013 - 12:18

بال جول - كتب بهاء الحسيني :

أكد لاعب نادي اهلي الخليل السابق وفريق " كابول " الحالي نسيم أرملي عن رضاه بما قدمه مع الفريق خلال الموسم الحالي حيث انهى الفريق الدوري في المركز الثالث .

وأشار الى أن الفترة التي قضاها مع نادي اهلي الخليل كانت جميلة وخاصة وناجحة بالنسبه له ولفريق أهلي الخليل، وخصوصاً بعد الانجازات الكبيرة التي حققها مع الفريق الموسم الماشي حيث تصدر الفريق دوري الدرجة الأولى والصعود الى دوري المحترفين والوصول الى المربع الذهبي من كأس فلسطين، أما على الصعيد الشخصي فقد سجلت اثنى عشر هدفا في اربعة عشر مباراة لعبت فيها بصفوف المارد الأحمر .

وحول احتمالية عودته للعب في الدوري الفلسطيني قال : " أود أن أعاود التجربة في الدوري الفلسطيني واذا عدت ستكون الأفضلية للنادي الأهلي، ولكن ظروف العمل بحاجة لتنسيق وتفكيك بعض الحواجز حيث أنني اعمل كمسؤول عن الطاقم التمريضي لقسم الأمراض الداخلية في مستشفى الناصرة، وهنالك أحتمالية كبيرة جداً للعودة الى الدوري الفلسطيني، وتقدم لي العروض من أندية المحترفين وأنا في فترة دراسة لكل العروض المقدمة " .

وأوضح أن رحيله عن نادي أهلي الخليل لم يكن السبب المهني بل هنالك أسباب أخرى دفتعه للرحيل ورفض كشف تلك الأسباب .
وفي الختام تمنى كل التوفيق لنادي أهلي الخليل والى كل من يسانده في الفترة السابقة .



تاريخ الطباعة: السبت, 24 أغسطس 2019 - 16:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com