لن نكون طرفاً بنهائى كأس فلسطين
بيان صادر عن رابطة مشجعي شباب الخليل الرياضي
الجمعة, 17 مايو 2013 - 21:34

شبكة العميد الإعلامية – عثمان أبو الحلاوه

نحن في رابطة مشجعي شباب الخليل الرياضي " عميد الأندية الفلسطينية " ، وجميع جماهير ومحبي العميد ، واللجان العاملة ، وأسرة نادي شباب الخليل نشجب ونستنكر ما قام به الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من نقل المباراة النهائية من ملعب دورا إلى ملعب آريحا ، علماً أن جميع الملاعب الفلسطينية والمدن الفلسطينية نعتز بها كمدينة الخليل .

ولكنّنا في أسرة النادي عملنا ليل نهار لنحتفل بنجاح نهائي كأس فلسطين عندما علمنا أن النهائي على ملعب دورا ، وهذا بعلم بعض الأعضاء والعاملين في الاتحاد الفلسطيني .
ولكن فوجئنا بتغيير الملعب بدون علمنا إلى ملعب آريحا ، مع العلم أن ملعب آريحا غير صالح لمباراة من هذا النوع بشهادة جميع الفرق الرياضية .

فنحن في أسرة عميد الأندية الفلسطينية نطالب الإتحاد بالعدول عن قراره باللعب على ملعب آريحا ، وأن تكون المباراة على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، وهذا الملعب محايد للطرفين ، ونفتخر بملعب الشهيد فيصل الحسيني خاصة وأنه يحمل اسم رمز من رموز القدس ، ويقع في العاصمة الفلسطينية القدس الشريف .

ولن نقبل بإقامة المباراة النهائية إلا بتاريخ يوم الجمعه الموافق 24-5-2013 ، مع العلم أن الاتحاد قام بتأجيل المباراة سابقاً لثلاثة أسابيع متتالية لأسباب لا علاقة للفريقين المتأهلين بها .

وإذا أصّر الإتحاد على عدم العدول عن قراره ، فنحن لن نكون طرفاً في المباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين .

والله ولي التوفيق .
رابطة مشجعي شباب الخليل الرياضي .



تاريخ الطباعة: السبت, 20 يوليو 2019 - 08:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com