أبو رمضان يشكر اللواء الرجوب
الأحد, 19 مايو 2013 - 14:01

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال)

قدم عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي شكره الخاص إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, على التهنئة الخاصة التي قدمها للنادي بعد تتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى وصعوده إلى الدرجة الممتازة.

وكان اللواء جبريل الرجوب أجرى اتصالاً هاتفياً هنأ به أبو رمضان بتأهل الهلال إلى الدرجة الممتازة وتتويجه بطلاً للدرجة الأولى, قبل أن يبعث رسالة تهنئة أخرى تلقاها النادي في الأيام الماضية.

وأكد أبو رمضان أن التهنئة التي تلقاها ناديه من اللواء جبريل الرجوب تمثل حافزاً للهلال من أجل تقديم ما هو أفضل في العام القادم, موضحاً أن الهلال بمجلس إدارته ولاعبيه وجهازيه الفني والإداري يقدمون الشكر للواء الرجوب على كلماته الرائعة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي نجح في العودة إلى الدرجة الممتازة بعد تتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى في الموسم الحالي, برصيد (52) نقطة بفارق (7) نقاط عن صاحب المركز الثاني شباب جباليا.





تاريخ الطباعة: الأحد, 20 سبتمبر 2020 - 14:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com