فرسان نادي اريحا للفروسية يتألقون في الجولة الرابعة من بطولة الاسرى لقفز الحواجز
الأربعاء, 22 مايو 2013 - 14:08

أريحا- بال جول

تألق فرسان نادي اريحا للفروسية في الجوله الرابعة من بطولة الاسرى لقفز الحواجز التي نظمها نادي نابلس للفروسية باشراف الاتحاد الفلسطيني للفروسية يوم الجمعه الماضي على ساحات نادي نابلس وقد حصل الفارس باسل الحواش على المركز الاول على فئة 80 سم والفارس زيد الحواش على المركز الثاني لنفس الفئه.

وحصلت الفارسة سهير برغل على المركز الاول بفئة 60 سم والفارس علي الجمله على المركز الثاني لنفس الفئة.

واكد المشرف الرياضي انور الجمله ان الفرسان قاموا بالتحضير والإستعداد لهذه البطوله بشكل جيد , وإرتفاع المستوى جاء نتيجة التدريبات المكثفة من قبل المدربين في النادي والتواصل وأخذ التعليمات من قبل رئيس النادي العميد البزلميط .

وقال الجمله ان النادي قد خسر يوم السبت أفضل جياده المتخصصه بالقفز نتيجه مرض ألمّ به وقام النادي بشراء رأسين من الخيول المتخصصه بقفز الحواجز للعمل على الحفاظ على مستوى الفرسان والمدربين رغم شح الامكانيات المادية التي يمر بها النادي .
وقد أشاد المدربين بالنادي بأداء الفارستين نهايه عوض الله وحنان رجوب والفرسان بهجت ابو ارميله ولورين حبش ومي العالم وعدنان كتخدا وسحر عريقات ولؤي سنيوره ويحيى قطينه .

وقد شكرت ادارة نادي اريحا ادارة نادي نابلس للفروسية على إستضافة الجوله الرابعة وحسن التنظيم والإداره والعمل على تقوية الروابط بين الفرسان من كافة الأنديه المشاركه
ويعمل النادي بشكل دائم على وضع الخطط التدريبيه التي تتلائم مع وضعية الفرسان وخاصة الناشئين



تاريخ الطباعة: الجمعة, 05 يونيو 2020 - 13:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com