شباب الخليل يُنهي مغامرة "الإسلامي" ويتوج بالكأس
الجمعة, 24 مايو 2013 - 21:08

أريحا - بال جول

توج نادي شباب الخليل ببطولة كأس فلسطين بالمحافظات الشمالية بعدما اكتفى بثلاثية نظيفية في مرمى اسلامي قلقيلية جاءت جميعها في الشوط الأول وذلك في اللقاء النهائي الذي جمع بينهما على ملعب اريحا.

سجل ثلاثية الشباب أياد أبو غرقود هدفين في الدقيقتين 3 و 37 , فيما تكفل مدافع الإسلامي بالهدف الثالث في الدقيقة 42 بالخطأ في مرماه.

شهد اللقاء أفضلية واضحة للشباب وخاصة في شوط اللقاء الاول الذي نجح في تسجيل الثلاثية ,, جاء الأول برأسية إياد ابو غرقود بعدما استغل احدى العرضيات في لدقيقة الثالثة.

وفي الدقيقة 37 عاد أبو غرقود ليسجل الهدف الثاني مستغلا كرة بينية نموذجية وصلت له مع سوء تغطية دفاعية ليسددها أبو غرقود بيسراه على يسار حارس اللإسلامي.

وفي الدقيقة 42 سدد عاطف أبو بلال كرة اتجاه المرمى من الجهة اليمنى تصدى لها الحارس لتتهداى مام المرمى ليفشل المدافع في ابعادها لترتطم بقدمه اتجاه المرمى.

وفي الشوط الثاني حاول الاسلامي من تقليص الفارق واعتمد الشباب على الهجمات المعاكسة والتي شكلت خطورة حقيقية ولكن سوء انهاء الهجمات حال من مضاعفة النتيجة لينتهي اللقاء بفوز كبير للشباب توج به ببطولة كاس فلسطين بالمحافظات الشمالية.

شاهد ثلاثية شباب الخليل في مرمى إسلامي قلقيلية بنهائي الكأس

فرحة لاعبي وجماهير شباب الخليل بالفوز



تتويج شباب الخليل بالكأس



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 12:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com