ابو علان .. حفل التكريم يليق بحجم الإنجاز
السبت, 25 مايو 2013 - 18:06

نادي شباب الظاهريه
الدائره الاعلاميه
علي البطاط

يقيم مجلس ادارة نادي شباب الظاهريه حفل تكريم لفريقه الاول ابطال دوري جوال للمحترفين وذلك مساء الاحد 26-5-2013 الساعه السادسه في القاعات الماسيه وذلك تحت رعاية هرم الرياضيه الفلسطينيه سيادة اللواء جبريل الرجوب (ابورامي) رئيس اللجنه الاولمبيه الفلسطينيه .

وصرح رئيس مجلس ادارة نادي شباب الظاهريه الحاج باسم ابوعلان(ابواحمد) ان مجلس الادارة انهى كافة الاستعدادات لتكريم ابطال فلسطين لدوري جوال للمحترفين وهو تقليد سنوي عكف على اقامته مجلس الاداره .

وأشار ابوعلان ان التكريم هو جماهيري ورسمي تقديرا لدور جماهير الغزلان وهي التي شكلت خط الدفاع الاول عن مؤسسة الغزلان واللاعب رقم واحد في الملاعب الفلسطينيه وشاركت في الهم الوطني وهموم شعبنا الفلسطيني .

ونوه ابوعلان ان كل المكونات الرياضيه والسياسه والاجتماعيه والاقتصادية جرى دعوتها للاحتفال وواعدا جماهير الغزلان بحفل تكريم يليق بحجم الانجاز كما كان حفل التتويج في المباراة الاخيره امام المكبر على استاد دورا .

ونوه ابوعلان ان الكثير من وسائل الاعلام المحليه والعربيه والاقليميه ستكون حاضره في التكريم وسيقام حفل عشاء للمدعويين على شرف سيادة اللواء جبريل الرجوب راعي الحفل .



تاريخ الطباعة: الأحد, 26 مايو 2019 - 08:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com