محمد عساف.. هل يشبه كريستيانو رونالدو؟!
الأحد, 26 مايو 2013 - 18:03

كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف أنه سيغني خلال الحلقة المقبلة من برنامج عرب ايدول أغنية جبلية، خلال الحلقة التي ستذاع على الهواء مباشرة يوم الجمعة.

وأبدى عساف ثقته بأن الأغنية ستنال اعجاب ورضا الجمهور، طالبا استمرار التصويت له على الرقم "3"، كما كشف عن تدشين موقع الكتروني جديد له على شبكة الانترنت على أن يرى النور قريبا.

وتألق محمد عساف في حلقة الأسبوع الماضي من البرنامج بأغنية خليجية للفنان السعودي محمد عبده "ابعاد" وقد لاقت اعجاب ورضى الجمهور المتابع له في العالم العربي.




--

أصبح المشاركون في برنامج «Arab Idol » نجوما في كل المواقع والمنتديات الإلكترونية في جميع أنحاء الوطن العربي المر الذي دفع معجبيهم للوصول لأقرب المشاهير شبها بهؤلاء النجوم الصغار الذين يمتلكون أصواتا ذهبية ومن بين هؤلاء النجوم الشاب الفسطيني محمد عساف الذي شبهه البعض بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. فهل يشبهه؟

وقام بعض المعجبين بالنجم الفلسطيني عساف الذي يحظى بمجهور كبير في معظم أنحاء الوطن العربي بمقارنته من حيث الشبه بكريستيانو رونالدو نظرا لقصة شعره وابتسامته الجذابة وأناقته العالية.

شارك برأيك هل يشبه محمد عساف كريستيانو رونالدو؟








تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 18 يونيو 2019 - 10:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com