سأبحث عن نفسي مع المنتخب
أحمد ماهر: محلياً..لا بديل عن الظاهرية وأتمنى الاحترا خارجياً
الثلاثاء, 28 مايو 2013 - 12:57

كتب أحمد العلي " أيام الملاعب "

نجم الغزلان الأول والأخير، ابن الظاهرية الوفي، وأحد صانعي الانجاز الأغلى، عشقُ الجماهير له تُرجم على أرض الواقع، عندما ارتدوا الآلاف من قمصان الفريق رقم 11 وهو الرقم الخاص بالنجم أحمد ماهر.

هو مشهد آخر ضمن سلسلة من المشاهد التي رصدتها خلال تواجدي في رحاب الغزلان، أبطال دوري جوال للمحترفين، والتي ستبقى حاضرة في ذاكرتي وذاكرة أرشيف الرياضة الفلسطينية.

وحتى لا يُقال أننا نبالغ في المدح، فمن شاهد مباراة التتويج الأخيرة، لا شك أنه تابع الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب منذ انطلاقة المباراة والذي توجه بصناعته للهدف الأول.

حركاته واستعراضه لقدراته استمرت حتى جاءت الدقيقة 84 والتي شهدت انطلاقة قوية للاعب أحمد ماهر تجاوز خلالها عدد من اللاعبين قبل أن يضع الكرة بكل اقتدار على يمين حارس جبل المكبر مجدي خلايلة.

أشعل بعدها فوانيس الفرح على مدرجات استاد دورا، مؤكداً أحقية الغزلان التتويج بلقب دوري جوال للمحترفين، في نسخته الثالثة.

النجم أحمد ماهر عبر عن سعادته بالفوز في المباراة الختامية، وبتتويج الغزلان باللقب الأغلى والأعرق، مهدياً الانجاز إلى جميع أهالي الظاهرية صغاراً وكباراً.

احمد ماهر أكد انه سيبقى ظهراوياً ولن يفكر بالانتقال إلى أي فريق محلي آخر مشيرا الى ان الظاهرية هو بيته الأول والأخير بين الأندية المحلية، لافتا إلى أن ما يشغله، حالياً، تقديم نفسه بصورة أفضل لتمثيل منتخب فلسطين، وحجز مكان ثابت له، وتقديم كل جهود ممكنة في سبيل النهوض بمستوى كتيبة الفدائي.

وأشار إلى رغبته في الحصول على فرصة للاحتراف الخارجي بهدف صقل موهبته واكتساب المزيد من الخبرة في عالم كرة القدم.

وختم حديثه شاكراً كل من سانده ودعمه سواء رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية أو المدّرب سعيد أبو الطاهر، وأرسل تحياته تقديراً لجماهير الغزلان، لما بذلوه من مجهود في سبيل الظفر باللقب.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 03:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com