في ختام الاسبوع الخامس لدوري الاولى:
رامين يعمق جراح شباب نابلس والطائفة يجتاز جفنا
الخميس, 30 مايو 2013 - 14:18



بيت لحم – اللجنة الاعلامية، وجدي الجعفري


عمق فريق رامين جراح شباب نابلس بعد فوزه عليه يوم الاربعاء بفارق 24 نقطة، فيما حالف الحظ هذه المرة فريق الطائفة السامرية عندما تجاوز جفنا بفارق 7 نقاط، وتفوق مركز الفارعة على السيلة الحارثية بفارق 3 نقاط وذلك في ختام الاسبوع الخامس لدوري الدرجة الاولى لكرة السلة.

ففي صالة الفارعة، فاز رامين على شباب نابلس بالنتيجة 72-48، كما وفاز فريق الطائفة السامرية على جفنا 80-73، اما في صالة ماجد اسعد فقد تجاوز مركز الفارعة فريق السيلة الحارثية بالنتيجة 58-55.

رامين – شباب نابلس


ارتفاع المستوى البدني والمهاري لدى رامين بدا واضحا منذ بداية المباراة التي سيطر على مجرياتها مستفيدا من خدمات عبد الله حمد وشادي حمد.

ولعب رامين ضمن خطة منظمة في الدفاع والهجوم الامر الذي ساعده على حسم الارباع الثلاث الاولى قبل ان يتعادل في الربع الاخير، فيما غاب عن شباب نابلس التركيز والانسجام في الكثير من الاحيان عدا عن افتقاده للاعبين في بعض المراكز.

وجاءت الارباع كالتالي: (19-16)، (14-6)، (25-12)، (14-14).

الحكام: خالد سمحان، وابراهيم عثمان، مفيد عبد الله.
سجلها: سمير ترابي، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية مفلح عقل، مساعد مسجل محمد جوابرة.


الطائفة السامرية – جفنا


مباراة قوية من الفريقين، وهي الاولى منذ انطلاق الدوري التي يتم تمديدها الى شوطين إضافيين، نتيجة لتقارب المستوى الفني لدى اللاعبين.

وتناوب الفريقان على حسم مجريات ارباعها، لكن الطائفة تمكن في النهاية من حسم المباراة نتيجة محافظته على التركيز واللياقة البدنية اضافة الى استغلال بعض اخطاء جفنا.

وانتهى الربع الاول لجفنا (13-10)، فيما جاء الربع الثاني للطائفة (15-11)، عاد جفنا وحسم الربع الثالث(16-14)، وتعادل الفريقان في المجموع العام (53-53) بعد ان حسم جفنا الربع الرابع (14-13),

وقام الحكم بتمديد المباراة شوط اضافي انتهى بالتعادل (12-12)، ليتم اللجوء الى شوط اضافي ثاني انتهى للطائفة بالنتيجة (15-8)، لتنتهي المباراة للطائفة (80-73).
وتميز من الطائفة بولص شقور، واسحاق الكاهن، وحسن ناصر، ومن جفنا عادل قسيس ورامز ابو مريم ودانيال مسيح

الحكام: مفلح عقل، ابراهيم عثمان، سمير ترابي.
سجلها مفيد عبد الله، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية خالد السمحان، مساعد مسجل محمد جوابرة

الفارعة – السيلة الحارثية

مباراة متقاربة المستوى، جاء ربعها الاول ضعيفا من الفريقين انتهى (11-11)، واحدث الفارعة في الربع الثاني فارقا كبيرا (24-10)، فيما انهار الفارعة في الربع الثالث الذي انتهى للسيلة (16-3)، وعاد الفارعة وحسم النتيجة في الربع الرابع (20-18)، والمباراة بالنتيجة 58-55.

الحكام: فؤاد كنعان، بسام ابو ثابت، ابراهيم نواورة.

سجلها هيثم حوشية، ووقتها سليمان نصري، 24 ثانية عدنان وليد.
المراقب الفني: عزيز طينة.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 22:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com