"النشامى" يدمر المشتل بــ 8 أهداف ويقترب من "الزعيم"
الإثنين, 03 يونيو 2013 - 18:27

غزة – بال جول


ألحق شباب خانيونس خسارة فادحة بمضيفه المشتل بمثانية أهداف نظيفة ليواصل مزاحمة شباب رفح على لقب الدوري، في حين أزاح اتحاد خانيونس خدمات رفح المنافسة بالفوز عليه على أرضه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وانتظر شباب خانيونس حتى الشوط الثاني لتسجيل أهدافه الثمانية مستغلا الانهيار التام للمشتل عقب طرد اثنين من لاعبيه هما علاء اسماعيل وعبد الرحمن حسب الله، وجاء الهدف الأول عبر البديل أسعد كوارع الذي "كسر البيضة" ومنح فريقه الأفضلية.

وأضاف بعد ذلك حسن حنيدق الهدف الثاني، ثم أتبعه محمد بركات بالثالث، قبل أن يُطرد لاعب ثالث من المشتل هو مصطفى الداعور ليواصل الفريق مسلسل الانهيار، ويتوقف اللاعبون بشكل غريب عن اللعب ما منح بركات فرصة تسجيل الهدفين الرابع والخامس.

ثم أضاف حنيدق الهدف السادس وعاد بركات ليسجل السابع، ثم حنيدق مرة أخرى ليختتم الثمانية وسط احجام لاعبي المشتل عن اللعب، ليرتفع رصيد شباب خانيونس بذلك إلى 38 نقطة صعد بها للمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن شباب رفح المتصدر، بينما اقترب المشتل من الهبوط بتجمد رصيده عند 14 نقطة ظل بها في المركز قبل الأخير.

حكام المباراة / رياض سعدات للساحة وساعده للخطوط محمد الشيخ خليل ومحمود أبو حصيرة ويوسف فياض رابعا

صور المباراة بعدسة الزميل " جهاد أبو قينص "
























تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 إبريل 2020 - 02:26
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com