رسمياً.. نعمان إلى شباب الخليل في صفقة "قياسية"
الإثنين, 10 يونيو 2013 - 01:13

غزة – بال جول


كشفت مصادر مطلعة لـPalGoal.com أنه تم التوصل إلى اتفاق نهائي وفي صفقة قياسية على انتقال مهاجم المنتخب الوطنى أشرف نعمان إلى نادى شباب الخليل ليدافع عن رايات الفريق الكروى الأول فى الموسم المقبل .

وأضاف المصدر " نعمان " سيوقع عقدا لمدة موسم واحد مقابل " 70 " ألف دولار إضافة الى " 43 " الف دولار لنادى ترجى واد النيص .

وتعتبر صفقة انتقال نعمان الأغلى في تاريخ الأندية الفلسطينية وقياسية نظراً لارتفاع المقابل المادى الذى لم تعهده الرياضة الفلسطينية من قبل .

ودافع " نعمان " الموسم المنصرم عن ألوان نادى الفيصلى الأردنى بعدما انتقل اليه معاراً من نادى ترجى واد النيص وحقق نجاحاً باهراً فى الملاعب الأردنية والمشاركات الخارجية للفيصلى مما جعله يدخل دائرة اهتمام ورغبة العديد من الأندية الأردنية والعربية للتعاقد معه إلى أن نجح شباب الخليل فى كسب وده والظفر بخدماته فى صفقة مدوية .

ولاقت خطوة تعاقد شباب الخليل مع النجم نعمان ارتياحاً كبيراً وسعادة بالغة لجماهيره التى أعربت عن فرحتها بنجمها الجديد من خلال نشر الأخبار وارسال التهانى والتبريكات عبر مواقع التواصل الاجتماعى .



تاريخ الطباعة: السبت, 24 أكتوبر 2020 - 16:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com