أرثوذكسي بيت لحم يحقق أول انتصاراته بالتصفيات النهائية المؤهلة للدرجة الممتازة
الجمعة, 14 يونيو 2013 - 16:37


بيت لحم – وجدي الجعفري


الحق فريق أرثوذكسي بيت لحم بنظيره مركز شباب الفارعة خسارة كبيرة بالنتيجة 95- 69 في صالة الفارعة يوم الخميس بالمرحلة النهائية لدوري الدرجة الاولى لكرة السلة.

ويعتبر الارثوذكسي من اكثر الفرق المرشحة وبقوة للصعود لدوري الدرجة الممتازة خاصة انه يضم نخبة من اللاعبين المميزين امثال حنا سهواني وفراس فريج وجورج قنواتي بقيادة المدرب القدير صالح البندك.

ولم يجد الارثوذكسي صعبة في الفوز وتوسيع النتيجة طيلة المباراة التي جاء ربعها الاول لمصلحة الارثوذكسي 20-15 ، وضاعف التلاحمة الربع الثاني بالنتيجة 25-11 قبل ان ينهوا الربع الثالث 23-16 ويختتموا المباراة بفوز عريض بالنتيجة 95- 69.

الحكام: مفلح عفل، بسام ابو ثابت، مفيد عبد الله.
سجلها هيثم حوشية، ووقتها ائل عدنان، 24 ثانية محمد عاد.
وفي تعقيبه على اللقاء قال مدرب الارثوذكسي صالح البندك ان الفريق يسير بخطى ثابتة نحو دوري الاضواء، موضحا انه ينظر الى جميع المباريات كأنها نهائية ولا مجال للتهاون مع أي فريق.
وأوضح البندك ان النتائج المشرفة التي يحققها الفريق ناتجة عن التدريبات المتواصلة التي يجريها والتزام اللاعبين بالخطط التي اقدمها لهم اضافة الى روحهم الجماعية في ارض الميدان.
وأعرب البندك عن استعداد فريقه لحسم لقاءه القادم امام دلاسال بيت لحم سعيا لعودة الفريق الى موقعه الحقيقي.

وتنطلق المباريات القادمة للمرحلة النهائية يوم الاحد القادم بإقامة مباراتين الاولى تجمع عيبال والفارعة عند الساعة السادسة والنصف في صالة ماجد اسعد، والثانية تجمع رامين واهلي القدس عند الساعة الثامنة في نفس الصالة.

في تجري يوم الاثنين مباراة واحدة تجمع دلاسال بيت لحم وأرثوذكسي بيت لحم عند الساعة السابعة في صالة العمل الكاثولكيي.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 09:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com