لاعبو وجماهير النشامى يودعون الدوري بالسجود والقرآن
السبت, 15 يونيو 2013 - 22:10

بال جول - فهد محمد

في سابقة رائعة وملفتة نالت استحسان المتابعين والحاضرين ، ودع فريق نادي شباب خانيونس وجماهيره بطولة دوري غزة الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي ، بقراءة الفاتحة والسجدة لله بعد فقدان اللقب لصالح فريق شباب رفح بفارق نقطة ، وفوز فريقهم في اللقاء الأخير على العميد الرياضي بأربعة أهداف مقابل هدفين .

وقد علت أصوات اللاعبين وجماهيرهم المحبة بفاتحة قرآننا الكريم مدوية في أرجاء ملعب اليرموك ، والسجدة لله تعالى شكراً وحمداً " بمعنى الرضا بقضاء الله وقدره " على ما آلت إليه بطولة دوري جوال الممتاز .

وحضرت بعض مئات من جماهير فريق شباب خانيونس لقاء فريقها الأخير ، بالرغم من تضائل فرص إحتفاظه باللقب ، إلا أنها شجعت فريقها بحرارة ، وقدمت التحية لفرسانها على ما بذلوه من عطاء ومجهود طوال موسم كامل .

وكان فريق شباب خانيونس من أكثر فرق الدوري ترشيحاً للظفر باللقب بصفته حامل لقب البطولة السابقة ، ولما يذخر به الفريق من نجوم ولاعبي أصحاب خبرة وحنكة في بطولات الدوري .









تاريخ الطباعة: السبت, 26 سبتمبر 2020 - 03:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com