100 ألف دولار قيمة عقد أشرف نعمان مع شباب الخليل
الثلاثاء, 18 يونيو 2013 - 20:26


الخليل – سامر الشعراوي

أكد باسل القاضي أمين سر نادي شباب الخليل عضو الهيئة الادارية اليوم الثلاثاء في تصريحات صحفية , ان صفقة اللاعب اشرف نعمان كلفت خزائن النادي 100 الف دولار تقريبا، منها 70 ألف للاعب و 30 لنادي ترجي واد النيص ثمن حافلة رياضية .

وبذلك تعد هذه الصفقة الأغلى بتاريخ الكرة الفلسطينية، وبين ان هذه الصفقة طبيعية من نادي شباب الخليل الذي يقف وراءه ابناء مدينة الخليل ومؤسساتهاالرسمية و التجارية .

وقال القاضي : ان هناك احتفال لنادي شباب الخليل بمناسبة التتويج بلقب كأس فلسطين في قاعة رابطة الجامعيين يوم السبت القادم وفي تمام الساعة السادسة مساءا، وبين ان التحضيرات بدأت منذ اسبوعين والآن وصلت مرحلة توزيع الدعوات .

وصرح القاضي ان أولويات الفريق في المرحلة المقبلة الحصول على لقب كأس السوبر في المباراة التي ستجري مع نادي شباب الظاهرية قيل بداية دوري المحترفين بأسبوع ، ثم يأتي بعد ذلك تمثيل الكرة الفلسطينية في بطولة كأس الأندية العربية لكي نرسم البسمة على شفاه كل مشجعي العميد و الوصول بهم الى منصات التتويج .



تاريخ الطباعة: السبت, 24 أكتوبر 2020 - 16:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com