انعشنا خزائن الزعيم بلقب الدوري
ايهاب ابو جزر : وعدنا و أوفينا و حققنا المطلوب
الخميس, 20 يونيو 2013 - 21:34

بال جول - كتب : سلطان عدوان

أعرب إيهاب أبو جزر قائد كتيبة شباب رفح عن سعادته بحصول فريقه على لقب دوري جوال الممتاز لأول مرة في تاريخه ، معتبرا ذلك من أهم الانجازات التي دونت في سجلات مسيرته الرياضية .

و قال لــ PalGoal.com بأن لاعبي الفريق وعدوا وأوفوا و تمكنوا من اعتلاء منصات التتويج بعد أن تعاهدوا على تصحيح المسار و تحقيق الانتصارات متسلحين بالثقة و التاريخ ، رغم سوء الحظ الذي تعرض له في مناسبات عديدة خلال مرحلة الإياب .

و تابع " المسؤولية الملقاة على عاتقنا لحصد اللقب كانت ثقيلة و هذا ما زاد من إصرارنا على تحقيق ذلك ، ما جعلنا نتعامل مع مباريات المرحلة الثانية على أنها مباريات كؤوس ، لذلك قدمنا عروضاً قوية واستطعنا القفز إلى المركز الأول و حافظنا على ذلك حتى النهاية و هذا أقل شئ نقدمه لقلعتنا الشامخة وجماهيرها العريضة و نأمل أن نبذل المزيد من الجهد لحصد المزيد من البطولات " .



و أفاد بأن نجاح المنظومة الرياضية بأكملها داخل النادي أثمر عن تتويج الفريق الأول بلقب الدوري ، إلى جانب إصرار اللاعبين على عدم التفريط في نقاط المباريات و تزيين الخزائن بلقب الدوري و حنكة الجهاز الفني و المساندة الجماهيرية و الادارية غير المسبوقة .

و أشار بأن الأحداث التي واكبت التتويج باللقب ستبقى محفورة في الذاكرة ، واصفاً إياه بالأغلى ، لا سيما و أنه ترعرع منذ البداية داخل أسوار النادي ، و أضاف " شعور لا يوصف ، فقد نجحنا في الحصول على جميع الألقاب التي نظمها اتحاد اللعبة وهذا شرف كبير لنا و علينا أن نعزز الايجابيات لمواصلة المشوار " .




تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 06:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com