للمشاركة في البطولة العربية للناشئين
بعثة منتخب العاب القوى تصل القاهرة بسلام
السبت, 22 يونيو 2013 - 01:10

القاهرة-دائرة الإعلام بالإتحاد


وصلت بحمد الله وفضلة بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى للناشئين إلي العاصمة المصرية القاهرة بسلام مساء يوم الجمعة للمشاركة في البطولة العربية للناشئين, التي ستقام على مضمار إستاد القاهرة الدولي , حيث كان في استقبال البعثة أعضاء من الإتحاد المصري لألعاب القوى ووزارة الشباب .

وتضم البعثة 14 فرداً وهم : الدكتور نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيس البعثة, أحمد عبد الهادي عضو الإتحاد إداري البعثة , محمود يوسف مدرب المنتخب,وثمانية لاعبين وهم: حامد الدبجي ,محمد رجب , ويوسف صقر ,وأحمد حمودة,وعبد الرحمن يوسف ,ومحمد أبو سنان .محمدالرهبان, ومحمد البدي.

هذا وستبدأ منافسات لاعبي المنتخب يوم السبت في سباقات 200م و400و1500و800 فيما فقد اللاعبين محمد أبوسنان ,ومحمد البدي فرصة المشاركة في سباق 100متر الذي أقيم صباح اليوم الجمعة وذلك لتأخر وصول البعثة عن موعدها المحدد سابقاً أمس الخميس نتيجة خلل في ترتيبات السفر من قبل جهات الاختصاص في الجانب الفلسطيني .


عبد الهادي أنجزنا كافة الترتيبات الإدارية

وأوضح عضو الإتحاد أحمد عبد الهادي إداري البعثة أن كافة الترتيبات الإدارية أنجزت على أتم وجه حيث تم التواصل مع اللجنة المنظمة للبطولة وقمنا بتسليمها الكشف النهائي للمنتخب الوطني للشباب وأرقام اللاعبين المسجلة في البطولة الأخيرة للإتحاد .
وطالب عبد الهادي من اللاعبين أن يكونوا نموذجاً يحتذى به خلال هذه البطولة وأن يقوموا بتطبيق تعليمات الجهاز الفني و الإداري , متمنياً لهم التوفيق في منافسات البطولة وأن يحققوا مراكز متقدمه وأرقام جديدة لفلسطين.

وأوضح عبد الهادي بالنسبة للمعسكر الذي يقام على هامش البطولة لمنتخب الرجال أنه قام و بالتنسيق مع رئيس الإتحاد د. نادر حلاوة بالتواصل مع الإتحاد المصري لألعاب القوى ووزارة الشباب في القاهرة لإنهاء كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بالمعسكر الذي سيستمر لمدة شهرين من حيث الإقامة وتحديد مواعيد التدريب .

يوسف لا نبحث عن المنافسة ونأمل تحقيق أرقام جديدة


ومن جانبه قال الكابتن محمود يوسف المدرب المرافق للمنتخب الوطني للشباب أن المنتخب باشر تحضيراته الجدية قبل شهرين إستعداداً للمشاركة في للبطولة العربية للشباب,حيث خاض اللاعبون قبل أسبوع بطولة الإتحاد المركزية للوقوف على مستواهم وإدخالهم في أجواء المنافسة.

وأضاف يوسف أن مشاركة منتخب الشباب في البطولة العربية تأتي في إطار رغبة الإتحاد الفلسطيني للعبة من أجل تحقيق مراكز متقدمه وتحسين أرقام اللاعبين وليس المنافسة في هذه المرحلة, بالإضافة الى إكساب اللاعبين الخبرة من هذه المشاركة ,حيث أن معظم اللاعبين المشاركين لم يسبق لهم أن شاركوا من قبل على أرضية الترتان الخاصة بألعاب القوى التي تحتاج فترة كبيرة لكي يتأقلم عليها اللاعبين .


 الزعيم يتوج ملكاً على عرش الدوري الممتاز




 احتفالات "صاخبة" لجماهير "الزعيم" بالتتويج




هكذا هنأت جماهير "البرتقالي" شباب رفح




 "المدهون" يبارك لشباب رفح لقب الدوري




النائب نعيمة الشيخ علي تبارك للزعيم




الزعيم ... يتوج ببطولة الكبار




"5" دقائق أخيرة في مشوار "رصرص" بطعم الانتصار




اتحاد الشجاعية يبرق تهانيه للزعيم الرفحي




رابطة الصحافيين تهنئ شباب رفح بلقب الدوري




بال جول يرصد تصريحات وفرحة ابطال "الزعيم " بعد التتويج



قشطة: التتويج ثمرة جهد لمنظومة متكاملة



مجلس ادارة الظاهريه يهنئ شباب رفح



بالصور .. مدرجات ملعب رفح البلدي تشتكي ؟!!!



للصدارة عنوان " الزعيم 45 نقطة " بنكهة رفحية



السوريان " عدى وأحمد " .. ابتسامة غائبة , أعادها "الزعيم "


 


 الزعيم قبلة الكرة الفلسطينية



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 28 أكتوبر 2020 - 22:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com