الأولوية لـ بطل كأس فلسطين
محمد جمال حائر بين شباب الخليل والخضر !
الإثنين, 01 يوليو 2013 - 18:09

غزة– بال جول

لم يحسم اللاعب محمد جمال قراره حتى الآن تاركاً ذلك لما بعد الإجتماع الذى سيجمعه مع مجلس إدارة نادى شباب الخليل عصر غد الثلاثاء وأن كانت مصادر PalGoal.com تؤكد اقترابه بشكل أكبر من بطل كأس فلسطين.

وأوضح الدولى السابق فى حديث خاص عبر أثير إذاعة " سيراج " مع الإعلامى القدير بهاء الحداد تلقيه عروض عديدة من أندية دروى المحترفين ، ولكنه لا زال محتاراً مابين إنضمامه الى شباب الخليل أو الذهاب الى شباب الخضر .

وأكد جمال ابن بلدة أم الفحم داخل الأراضى الفلسطينية " 48 " بأن الأولوية فى الإنضمام بالنسبة له لنادى شباب الخليل رغم اعترافه بالإتفاق الشفهى الذى تم بينه وبين نادى شباب الخضر .

ولكنه عاد واستدرك قائلاً : " نسبة انضمامى لكل من شباب الخليل والخضر متساوية ، ولن أفاوض فريقاً ثالثاً رغم جلوسه فى الفترة السابقة مع عدة فرق .

وحول الجلسة التى ستجمعه يوم غد مع ادارة نادى شباب الخليل ، قال بأنها تأتى لوضع النقاط على الحروف ، وبناء عليها سيحسم مصيره لأى من الفريقين .

جدير ذكره بان اللاعب محمد جمال بدأ مشواره فى الملاعب الفلسطينية مع نادى شباب يطا ومن ثم انتقل الى عدة أندية أبرزها مؤسسة البيرة والأمعرى وشباب الخليل ، وانضم لصفوف المنتخب الوطنى حيث دافع عن رايات الوطنى فى عدة لقاءات .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 20 إبريل 2021 - 13:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com