مراد اسماعيل يلفت الأنظار فى أول مباراة رسمية مع الوحدات
السبت, 20 يوليو 2013 - 06:17


غزة – بال جول

استطاع النجم الفلسطينى مراد اسماعيل المحترف بنادي الوحدات الأردنى لفت أنظار المحللين والجماهير وذلك بعد مستواه الرائع الذي قدمه مساء الجمعة خلال مباراة فريقه أمام نادي الشيخ حسين في اولى مباريات كاس الأردن.

وقدم نجم هلال القدس السابق مستوي رائع فى أول مباراة رسمية له مع الوحدات ، وكان أحد نجوم اللقاء بل وأحد الأوراق الرابحة فى تشكيلة المدير الفنى عبد الله أبو زمع الذى اعتمد عليه أساسيا وأكمل اللقاء حتى نهايته .

وتمكن الوحدات من الفوز على منافسه بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعب المخضرم رأفت على من ضربة جزاء احتسبت فى الدقيقة 48 من اللقاء .

لاعب المنتخب الوطنى " مراد اسماعيل " قاد خط وسط الوحدات وشكل خطورة حقيقية من خلال اندفاعه للمناطق الأمامية والتسديد على المرمى وكاد من إحداها أن يسجل هدف التقدم بعدما سدد كرة صاروخية فى الدقيقة " 35 " من خارج صندوق الجزاء أخرجها بأعجوبة حارس مرمي الشيخ حسين .

وحرم الحارس و القائم الأيسر مراد اسماعيل من إصابة الشباك بعدما ارتطمت قذيفته وأخذت طريقها الى ضربة ركنية .

البداية المبشرة للاعب مراد اسماعيل تنبئ له بمستقبل ناجح مع الوحدات ، واللقاءات المقبلة ستكشف المزيد من قدرات وامكانيات نجمنا الفلسطينى .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 سبتمبر 2020 - 13:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com