كأس الشهيد أبو عمار
الصالحي يكشف أسرار الخماسية و يصف مواجهة العنابي بالحاسمة
الإثنين, 22 يوليو 2013 - 06:22

بال جول - كتب : سلطان عدوان

خماسية قاسية هز بها هلال القدس شباك منافسه الأمعري ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس الشهيد ابو عمار ليرفع اسود العاصمة رصيدهم إلى النقطة الرابعة التي وضعتهم في الصدارة .

نجم خط الوسط هشام الصالحي ، الذي اختتم مهرجان الأهداف ، أكد أن الالتزام بتعليمات المدير الفني غسان البلعاوي كان كلمة السر في هذا الفوز العريض ، اضافة الى التفوق البدني الذي رجح كفة الهلال وقاده للوصول الى شباك المنافس خمس مرات .

و أشار الصالحي بأن الكتيبة الزرقاء تسير بثبات نحو المربع الذهبي بعد أن وضعت في جعبتها اربع نقاط بفوزها على الأمعري و تعادلها مع أهلي الخليل ، لكنه أكد بأن الفريق مطالب بحسم مواجهة الثقافي الكرمي لتأكيد الجدارة و التربع على عرش المجموعة .

و قال في حديث خاص لـ PalGoal.com " لا نريد أن ننساق الى الغرور بفضل الخماسية التي جاءت بمجهود من الفريق بأكمله ، وعلينا أن نفكر جيداً في المواجهة المقبلة الحاسمة و نستعد لها جيداً لأن الفوز فيها يعني التأهل وهذا ما نسعى اليه ، لا سيما و ان العنابي يمتلك حظوظاً لحجز مقعده في الدور المقبل " .

و شدد الصالحي بأن الفريق ما زال بحاجة إلى تعزيز صفوفه بعدة مراكز لضمان المنافسة على ألقاب المواسم المقبلة بعد رحيل لاعبين بارزين لهم وزنهم ، مشيداً في الوقت نفسه بأداء الناشئين الذين اكتسبوا الثقة و قدموا مردوداً ايجابياً انعكس على سير اللقاء .

و أشاد بدور المدير الفني الجديد غسان البلعاوي الذي دفع بأكثر من لاعب ناشئ وأوصل الفريق إلى مستوى بدني يؤهله للانتصارات ، مطالباً جماهير الهلال بالمؤازرة في كافة المناسبات .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 13:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com