من وحي كأس بيبسي
جماهير بيت لاهيا تُرفع القبعات احتراماً لها
الثلاثاء, 23 يوليو 2013 - 07:10

بال جول - فهد محمد

ضربت جماهير نادي بيت لاهيا الرياضي نموذجاً رائعاً في تشجيع فريقها أثناء مقابلته لفريق نادي الجمعية الإسلامية ضمن مباريات دور الـ16 من كأس المحافظات الجنوبية " كأس بيبسي " والتي تدور رحاها على ملعب اليرموك تحت الأضواء الكاشفة ، برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة .

وقدمت حشود الجماهير لوحة فنية جميلة بتشجيع فريقها والفريق المنافس له منذ بداية اللقاء ، ما يدلل على الحالة الصحية والأخلاقية التي تتمتع بها جماهير بلدة بيت لاهيا ، والتي ألهبت حناجر مشجعيها بالهتافات والشعارات الحماسية الرنانة .

وكان جمهور ومحبي نادي بيت لاهيا الرياضي من أقصى الشمال الغزي على الموعد من خلال التوافد بالعشرات والمئات على ملعب اليرموك ، بالرغم من أن المباريات تقام في ساعة متأخرة من الليل إلا أن تلك الجماهير العاشقة لبلدتها وناديها الضارب جذوره في بيت لاهيا ، أبت إلا أن تكون حاضرة ومؤازرة بتقاليعها وبأسلوب تشجيعها الذي امتزج بفرحة الجماهير العارمة بوصول فريقها الى دور الـ16 من البطولة ، وشعارات بث الحماس والشد من همم الفريق في أخرى على مدى شوطي المباراة ، والتي أعطت للقاء رونق خاص استمتع به الحاضرين حتى نهاية المباراة .

وما لفت الأنظار التنظيم الرائع لتلك الجماهير بوجود قائد يعطي التعليمات والأوامر لتلك الجماهير ، وقد ساعد رجال الأمن كثيراً في التخفيف من حدة المشكلات التي كانت تواجهها نتيجة تسرب بعض من المشجعين عبر الأسلاك الشائكة إلى داخل البساط الأخضر .

حماس وإخلاص جماهير بيت لاهيا والمواكبة الجماهيرية الغير مسبوقة ، انعكست على أداء فريقهم داخل الميدان والذي دخل المباراة رغبة بالفوز وتدوين في رصيده تأهل تاريخي إلى دور الثمانية على حساب فريق الجمعية ، وكان قاب قوسين أو ادني من تحقيق الحلم لولا ضربات الحظ الترجيحية ، التي ابتسمت لفريق الجمعية .

ومن باب المحبة أطالب إدارة النادى المعطاءة مواصلة الاهتمام بفريق خلفه جمهور وفي وكبير ، ومن الممكن أن يكون فاكهة الملاعب الغزية إذا ما وجد الدعم والإخلاص والتفاني من اجل الوصول به إلى مستويات أفضل وأرقى .




تاريخ الطباعة: الإثنين, 09 ديسمبر 2019 - 11:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com