كأس الشهيد أبو عمار
" 34 هدفاً " زيدان يتصدر و مقاعد المربع الذهبي ما زالت شاغرة !!
الثلاثاء, 23 يوليو 2013 - 14:55

بال جول - كتب : سلطان عدوان

34 هدفاً هي حصيلة بطولة الشهيد ابو عمار مع انتهاء الجولة الثانية التي رفضت الاعلان عن بطاقة المتأهلين للمربع الذهبي ، الأمر الذي أشعل المنافسة و فتح المجال للعديد من السيناريوهات ، لاسيما و أن العديد من الفرق ما زالت تحتفظ بهذ الأمل .

الحسم بات مرهوناً بالجولة الأخيرة التي تنطلق الخميس المقبل و لا شك بأن من الصعب التكهن بنتائجها نظراً لتقارب مستوى الفرق التي عززت صفوفها واعتبرت أن البطولة بمثابة اعداد لما هو قادم و هو ما اشار إليه المدراء الفننين و اللاعبين خلال تصريحاتهم الصخفية .


الترجي .. علامة كاملة

ترجي واد النيص هو الفريق الوحيد الذي حقق انتصارين متتاليين على حساب الاسلامي وشباب الخليل ليرفع رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى ، في حين حل بلاطة ثانيا بفوز و تعادل .

و سقط شباب الخليل الذي حقق انتصارا ثمينا عى بلاطة في الجولة الأولى ، امام الترجي بثلاثية أثارت التساؤلات عن جدية الصققات التي ابرمها الفريق مؤخراً ، و فشل الاسلامي في جمع النقاط ليودع البطولة .

و اعتلى شباب الخضر صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن شباب الظاهرية ، بينما انعش جبل المكبر آماله بوصوله للنقطة الثانية على عكس البيرة الذي جاء أخيراً دون رصيد يذكر .

وفتحت نتائج المجموعة الثالثة الأبواب لسيناريوهات متعددة ، حيث يتصدر هلال القدس برصيد 4 نقاط ، يليه ثقافي طولكرم و شباب الأمعري برصيد 3 نقاط و أهلي الخليل برصيد نقطة واحدة .



34 هدفاً وزيدان يتصدر

الجولة الثانية تفوقت على الأولى من حيث عدد الأهداف بفارق 20 ، و لعل مواجهة الهلال و الامعري ساهمت في زيادة الغلة بعد أن انتهت لصالح اسود العاصمة بخماسية لهدف ، الى جانب مباراة الترجي و شباب الخليل التي حسمها الأول بثلاثية لهدف .

و تربع هلال القدس و ترجي واد النيص على عرش القوة هجومية برصيد 7 أهداف ، فيما اهتزت شباك الخضر والظاهرية والمكبر وثقافي طولكرم مرة واحدة .

و خطف أمجد زيدان لاعب الترجي صدارة هدافي البطولة من اشرف نعمان لاعب شباب الخليل اذ كان للمواجهة المباشرة بينهما دور في تحديد ذلك ، بعد أن رفع الأول رصيده إلى 4 أهداف .



4 ضربات جزاء

4 أهداف سجلت من النقطة البيضاء حتى الان ، حيث نجح عبد الحميد ابو حبيب لاعب بلاطة في هز شباك محمد شبير حارس شباب الخليل ، لكن هدفه لم يمنح الفريق الأفضلية .

الضربة الثانية سددها بنجاح حاتم كريم لاعب أهلي الخليل في شباك محمد أبو رومي حارس هلال القدس لتخرج الكتيبة الحمراء بتعادل ايجابي في الدقائق الأخيرة .

و حملت الضربة الثالثة توقيع روبرتوكاتلون لاعب هلال القدس الذي هز شباك محمد بكيرات حارس الأمعري و قاد فريقه للخروج بخماسية ، فيما وقع أحمد علان لاعب جبل المكبر على كشوفات الضربة الرابعة بعد ان هز شباك مجدي خلايلة حارس شباب الخضر و منح فريقه التعادل .

الهاتريك الأول

لم يكتفي ترجي واد النيص بتوقيع لاعبه امجد زيدان على كشوفات الهدف الأسرع في البطولة خلال المواحهة التي جمعت فريقه مع اسلامي قلقيلبة ، بل عاد ليدون في السجلات الهاتريك الأول ايضا في شباك شباب الخليل في الدقائق 13 ، 27 ، 30 ليقود فربقه الى انتصار عريض وضعه على قمة المجموعة الأولى .




تاريخ الطباعة: الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 21:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com