خضر أحدث الفارق وأعاد الثقة للاعبين
أبو حماد : تأهل " الترجي للمربع الذهبي أمر طبيعي
السبت, 27 يوليو 2013 - 15:21

كتب ـ أشرف مطر " أيام الملاعب "

كما يفعلها كل بداية موسم، صعد فريق ترجي وادي النيص للدور قبل النهائي من بطولة كاس ابو عمار للمرة الرابعة على التوالي.

ويرى سليم ابو حماد، رئيس نادي ترجي وادي أن فريقه اعتاد بلوغ هذا الدور مع بداية كل موسم، كما أن الفريق كان له السبق في احراز اول لقب للبطولة موسم 2009 -2010 ، لذلك نامل ونسعى ان نتوج بهذا اللقب للمرة الثانية.

وقال ابو حماد: ان الترجي لم يصل إلى المستوى الفني والبدني المطلوب كما باقي الأندية، لكن رغبة اللاعبين الحقيقية في الصعود كانت الدافع الأكبر، مشيداً في الوقت ذاته بالجهد الكبير الذي يبذله الجهاز الفني للفريق.

واقر ابو حماد أن عودة النجم خضر يوسف للفريق بداية هذا الموسم، بعد الاحتراف لموسم واحد مع الفيصلي الأردني، كان له الأثر الايجابي على الفريق بشكل عام، وعلى وسط الميدان، فهو لاعب له ثقل ووزن كبير ووجوده مهم بالنسبة لنا.

وأضاف: ان الفريق سيواصل تدريباته، سعياً لاحراز اللقب، وفي نفس الوقت التحضير بشكل أفضل للدوري، مشيراً إلى أن الادارة ما زالت بانتظار نجمها وهدافها سعيد السباخي الذي ينتظر أن يصل إلى صفوف الفريق بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

ولفت إلى انضمامه مع التعاقد الأخير مع مدافع، سيغلق احتياجات الفريق للموسم القادم، وعليه سنلعب بالمجموعة الحالية التي نثق بها وبقدراتها على الاستمرار في تحقيق النتائج المميزة للفريق والذي نتمنى بالفعل أن يكون هذا الموسم أفضل من سابقه.



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 12:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com