تفوق على الخدمات الرفحي
بالصور.. الجمعية الاسلامية يكمل اضلاع المربع الذهبي لكأس بيبسي
الثلاثاء, 30 يوليو 2013 - 01:08

غزة - بال جول: فهد محمد

حجز فريق نادي الجمعية الاسلامية مقعدا له في المربع الذهبي لكأس بيبسي بعد تفوقه على خدمات رفح بهدفين نظيفين .
تقدم الجمعية الاسلامية عن طريق يحيح عزام في الدقيقة 23 ، قبل ان يعزز فضل ابو ريالة في الدقيقة 75 من الشوط الثاني .
بذلك يقابل الجمعية الاسلامية فريق شباب جباليا في نصف نهائي الكأس .

وجاءت المباراة بمجملها متوسطة من كلا الفريقين في محاولات حثيثة السيطرة على وسط الملعب الى ان جاء الهدف الاول للجمعية من ضربة رأسية من مدافعه يحيى عزام في الدقيقة 23 بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء لم يتعامل معها مدافعي الاخضر الرفحي بالشكل المطلوب .

ونشط بعدها لاعبو الخدمات من اجل تقليص الفارق بالاعتماد على التمريرات القصيرة والملعوبة والتي كادت ان تأتي بمثارها لولا تصدي القائم لكرة احمد حربوع الصاروخية .
وفي نهاية الشوط اضاع ابراهيم الحبيبي فرصة التعادل بعد انفراده بحارس مرمى الجمعية لم يحسن التعامل معها ليطلق الحكم صافرته منهياً مجريات الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني دخل فريق خدمات رفح رغبة في تقليص الفارق الا ان مهاجميه لم يحسنوا التعامل مع الكرات والفرصة الخطيرة امام مرمى حارس الجمعية فادي جابر ، لاسيما كرة معتز النحال بعد انفراده بالمرمى ليطيح بها خارج الشباك .

وعلى عكس اللعب استطاع مهاجم الجمعية فضل ابو ريالة في الدقيقة 75 من تسجيل الهدف الثاني بعد كرة بينية نموذجية وضعها باتقان داخل الشباك ، ليميل بعدها اللعب الى الهدوء والفتور دون هز للشباك مع فرص اخيرة للخدمات عبر رأسية اللاعب الحبيبي خارج المرمى .

قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : عماد مرجان للساحة ، ساعده حسام الحرازين ، عدنان حنيدق ، وفايز عمران رابعا.

صور من اللقاء

















اضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في فوتو جول المباراة



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 11:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com