كأس الشهيد أبو عمار
جمال علان : الأمعري رد اعتباره و سيواصل حتى النهاية
الثلاثاء, 30 يوليو 2013 - 18:24

بال جول - سلطان عدوان

سداسية مثيرة في شباك اهلي الخليل وضعت الأمعري في المربع الذهبي لكأس الشهيد أبو عمار بعد تعادل هلال القدس و ثقافي طولكرم بهدف لكل فريق ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي شهدت منافسة شرسة بين ثلاثة فرق حتى الدقائق الأخيرة .

في هذا الصدد أكد جمال علان مهاجم الأمعري أن فريقه لديه القدرة على التعامل مع المناسبات الكبيرة ، مشيراً إلى انه توقع الفوز على اهلي الخليل لكنه لم يتوقع النتيجة .

و قال في حديث خاص لــ PalGoal.com بأن الفريق نجح في رد اعتباره و عوض الخسارة المؤلمة التي تلقاها من هلال القدس و استعاد هيبته بتوفقه و تربعه على قمة المجموعة ، و حقق نوعاً من الانسجام بين اللاعبين الجدد والوافدين و أبرق رسالة قوية بأنه سينافس على اللقب .

و اوضح أن الروح التي تمتع بها لاعبو الفريق كانت حاضرة بقوة بعد أن قدمت الكتيبة الخضراء عرضاً قوياً وخرجت بنتيجة عالية ، وأضاف " الهدف الأساسي كان الظهور بشكل جيد و ذلك تحقق بالفعل بفضل التعاون بين اللاعبين و لن نكتفي و سنواصل حتى اعتلاء منصات التتويج " .

و شدد على ضرورة الاستفادة من بطولة الشهيد ابو عمار ، التي وصفها بأنها استعدادية للدوري المقبل ، للظهور بشكل مغاير ، ووعد بالا يتكرر السيناريو الماضي و يتبوأ الفريق مراكز المقدمة و يعلن عن نفسه من جديد .

و كان الأمعري قد تأهل للمربع الذهبي من البطولة ، برفقة ترجي واد النيص و شباب الخليل و جبل المكبر .



تاريخ الطباعة: الأحد, 21 يوليو 2019 - 05:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com