كأس الشهيد أبو عمار
" 57 هدفاً " و الأربعة الكبار يشحذون الهمم لمعركة الحسم !!
الأربعاء, 31 يوليو 2013 - 14:18

بال جول - كتب : سلطان عدوان

57 هدفاً هي حصيلة بطولة الشهيد أبو عمار مع انتهاء الجولة الثالثة التي أعلنت رسمياً عن تأهل أوائل المجموعات " ترجي واد النيص وجبل المكبر و الأمعري " و شباب الخليل كأفضل ثاني وسط منافسة شديدة .

و نتفق بأن تأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة يشير إلى تقارب مستوى الفرق المشاركة التي عززت صفوفها بحثاً عن الانسجام و الاستعداد للدوري المقبل ، و دون أدنى شك ستكون الجماهير على موعد مع نصف النهائي مثير في ظل رغبة الكبار ببدء الموسم الجديد وهم يتزينون بلقب غال .



المربع الذهبي

حصد ترجي واد النيص أعلى علامة برصيد 7 نقاط من انتصارين متتاليين على حساب الإسلامي وشباب الخليل و تعادل مع بلاطه ، يليه شباب الخليل الذي تأهل كأفضل ثاني بوصوله للنقطة السادسة .

و حجز جبل المكبر مقعده في المربع الذهبي عن المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط مستفيداَ من فارق الأهداف الذي صب في مصلحته ، إذ حصل شباب الخضر و شباب الظاهرية على نفس الرصيد .

و عن المجموعة الثالثة و هي الأكثر إثارة تأهل الأمعري الذي دك شباك أهلي الخليل بنصف دستة أهداف وضعته في المقدمة بعد تعادل هلال القدس و ثقافي طولكرم ، وما كان له أن يصل للمطلوب لولا التعادل الايجابي التي خرجت به نتيجة اسود العاصمة والعنابي .




57 هدفاً و القوة الهجومية للترجي

تفوقت الجولة الثالثة بعدد الأهداف حيث وضعت في جعبتها " 23 " هدفاً بفارق 3 عن الأولى " 14 هدفاً " و 9 عن الثانية " 20 " ، و لعل مواجهة الامعري و اهلي الخليل ساهمت في زيادة الغلة بعد أن انتهت لصالح الكتيبة الخضراء بسداسية مقابل هدف ، الى جانب مباراة شباب الخليل و اسلامي قلقيلية التي حسمها الأول بثلاثية لهدفين .

و تربع ترجي واد النيص على عرش القوة هجومية برصيد 9 أهداف ، يليه هلال القدس و الأمعري بفارق هدف ، فيما اختتم اسلامي قلقيلية مشواره كأضعف قوة دفاعية بعد ان اهتزت شباكه 10 مرات .

و احتفظ أمجد زيدان لاعب الترجي بصدارة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف رغم غيابه عن زيارة الشباك في الجولة الأخيرة .



6 ضربات جزاء

6 أهداف سجلت من النقطة البيضاء حتى الان ، افتتحها عبد الحميد ابو حبيب لاعب بلاطة الذي نجح في هز شباك محمد شبير حارس شباب الخليل ، لكن هدفه لم يمنح الفريق الأفضلية .

الضربة الثانية سددها بنجاح حاتم كريم لاعب أهلي الخليل في شباك محمد أبو رومي حارس هلال القدس لتخرج الكتيبة الحمراء بتعادل ايجابي في الدقائق الأخيرة .

و حملت الضربة الثالثة توقيع روبرتوكاتلون لاعب هلال القدس الذي هز شباك محمد بكيرات حارس الأمعري و قاد فريقه للخروج بخماسية ، فيما وقع أحمد علان لاعب جبل المكبر على كشوفات الضربة الرابعة بعد ان هز شباك مجدي خلايلة حارس شباب الخضر و منح فريقه التعادل .

و جاءت الضربة الخامسة عن طريق حسام زيادة في شباك وليد قيسية حارس الظاهرية ليمنح فريق الخضر التعادل ، فيما زاد مراد عليان مهاجم الأمعري ، الذي سجل الضربة السادسة في شباك بهاء ذياب حارس اهلي الخليل ، غلة فريقه ليخرج فائزاً بسداسية أهلته للمربع الذهبي .




تاريخ الطباعة: الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 21:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com