اتحاد اليد يرشح النصيرات والصلاح للبطولة العربية
الأحد, 25 أغسطس 2013 - 17:16

غزة - كامل غريب :

رشح الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد برئاسة جودت جودة فريقي خدمات النصيرات حامل لقب الدوري الغزي لكرة اليد ووصيفه جمعية الصلاح الاسلامية للمشاركة في البطولة الامير فيصل بن فهد العربية ال 30 ابطال الدوري للرجال في 27 من ايلول المقبل حتي السابع من تشرين اول باستضافة نادي مضر السعودي بالمنطقة الشرقية بالدمام .

وجاء ترشيح اتحاد اللعبة للفريقين لتمثيل فلسطين لاحقيتهما بالتمثيل الخارجي من جهة وبعد اجتماع عقده الاتحاد وتدارس الامر مع الزملاء في المحافظات الشمالية واتفق الجميع على ترشيح النصيرات والصلاح لتلك البطولة اثر الدعوة الرسمية التي تلقاها الاتحاد من قبل الامانة العامة للاتحاد العربي لكرة اليد من اجل مشاركة ممثلي لكرة اليد الفلسطينية وحسب الدعوة الرسمية فانحه يحق لكل اتحاد ترشيح فريقين لتمثيله في البطولة بغض النظر ان يكون بطلا للدوري او وصيفه .

وابلغ الاتحاد العربي للعبة الاتحادات الاهلية من بينها الاتحاد الفلسطيني بضرورة ارسال الكشف المرفق شامل اللاعبين والجهاز الفني والاداري مكون من 24 فردا شامل رئيس الوفد و اداري ومدرب ومساعد مدرب وطبيب واخصائي علاج طبيعي واعلامي و16 لاعبا وحكمان الا يزيد سنهم عن 40 عاما . وحث اتحاد اللعبة الناديين على ضرورة الاعداد لمشاركة فعالية وايجابية في تلك البطولة العربية المنتظرة بشكل جيد والالتزام بما ورد من قبل الاتحاد العربي للعبة . وحظي النصيرات والصلاح بمشاركات عربية سابقة وقدموا اداءا مرضيا وفق الامكانيات التي تعيشها لعبة كرة اليد الفلسطينية لكنهما غابا عن النسخة الاخيرة التي اقيمت في مدينة مراكش المغربية لاسباب لوجستية .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 16 إبريل 2021 - 20:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com