اتحاد القدم يضع اللمسات الأخيرة على لقاء السوبر
الأربعاء, 28 أغسطس 2013 - 13:59

أقر اتحاد كرة القدم في قطاع غزة كافة الترتيبات المتعلقة بلقاء كأس السوبر، "كأس الراحل فائق الحناوي" المقرر إقامته الجمعة على إستاد المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، ويجمع بين فريقي شباب رفح بطل الدوري، والجمعية الإسلامية بطل الكأس.

والتقى نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم بأعضاء الاتحاد، وعدد من أعضاء اللجان، حيث تم المصادقة على إطلاق اسم الراحل "فائق الحناوي" على اللقاء، تقديراً ووفاءً من اتحاد القدم له.

وقال أبو سليم إن إطلاق اسم الحناوي، الذي سبق له أن شغل منصب أمين سر لجنة المسابقات جاء تقديراً ووفاءً لهذا الرجل، الذي كان مثال التعاون والأخلاق في عمله، وحاز على ثقة الجميع من أعضاء الاتحاد وأندية وكان له الدور البارز في انجاز كل ما يتعلق بلجنة المسابقات، لذلك جاء قرار إطلاق اسمه على أول كأس للسوبر، تقديراً له من أسرة كرة القدم على ما قدمه للكرة الفلسطينية، خاصة أنه مثل المنتخب الوطني في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.

ومن المقرر أن يشهد لقاء السوبر ما بين شباب رفح والجمعية الإسلامية، تدشين الاتحاد للعمل بالبطاقات الممغنطة التي أصدرتها لجنة شئون اللاعبين وسيعمل بها هذا الموسم، حيث سيتم توزيعها على الفريقين بعد إقرارها من قبل الاتحاد لتكون افتتاحية البطاقات الممغنطة في لقاء السوبر.

وصادق الاتحاد على طاقم حكام اللقاء، حيث تقرر أن يدير المباراة طاقم مكون من أمين عويص للساحة، ويساعده الدولي محمد الغول، وإبراهيم الزعانين، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 يونيو 2020 - 02:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com