الدوري الإيطالي
ثنائية جديدة لهامسيك تقود نابولي للفوز الثاني على التوالي
السبت, 31 أغسطس 2013 - 22:57

روما - سجل المهاجم السلوفاكي ماريك هامسيك الثنائية الثانية له في الموسم الحالي وقاد نابولي للفوز الثاني على التوالي بالتغلب على مضيفه كييفو 4/2 السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم نابولي مرتين بهدفين سجلهما هامشيك وخوسيه كاليخون في الدقيقتين 13 و28 وتعادل ألبرتو بالوسكي لكييفو في المرتين بهدفين في الدقيقتين 24 و40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2/2 . وفي الشوط الثاني ، سجل هامسيك والأرجنتيني غونزالو هيغواين هدفين آخرين لنابولي في الدقيقتين 64 و70 ليقودا الفريق إلى الفوز الثاني على التوالي والانفراد مؤقتا بصدارة جدول المسابقة برصيد ست نقاط.

وساعد القائم بيبي ريينا حارس مرمى ليفربول الإنكليزي السابق وحارس نابولي حاليا حيث تصدى لتسديدة أخرى من بالوسكي في الشوط الأول.

وخاض هيغواين ، المنضم للفريق من ريال مدريد الأسباني هذا الصيف ، المباراة الثانية على التوالي وهو يضع ضمادة على وجهه بسبب تقضيب الجرح الذي تعرض له في الفك اثر سقوطه على صخرة يوم الاثنين الماضي. وقال هامسيك ، الذي نجح في تعويض نابولي عن رحيل المهاجم الأوروغوياني الدولي إدينسون كافاني إلى فرنسا ، تركناهم يتعادلون معنا مرتين ولكنني كنت أعتقد أننا سنحقق الفوز لو سجلنا هدفا آخر".

وأضاف "كان من المهم أن نحقق الفوز على ملعب كييفو. عانينا كالمعتاد ولكننا عدنا بفوز ثمين. أشعر بالسعادة لهز الشباك ومساعدة فريقي. هدف هيجوين الأول كان مهما لأنه لاعب جديد مع الفريق وسيكون الهدف جيدا لمعنوياته".

Eurosport



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 ديسمبر 2018 - 20:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com