لقاء السوبر بين شباب الظاهرية وشباب الخليل الجمعة
السبت, 31 أغسطس 2013 - 23:12

الرام – دائرة الإعلام بالإتحاد

أشارت الأمانة العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى أن مباراة كأس السوبر التي ستجمع بين فريقي شباب الظاهرية بطل الدوري وشباب الخليل بطل الكأس ستقام في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة القادم 6/9/2013 على استاد دورا الدولي بالخليل.

وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد قد أكد خلال اجتماع جمعه ظهر اليوم مع روؤساء أندية المحترفين والدرجة الأولى "الإحتراف الجزئي" قبيل إجراء قرعة دوري المحترفين في نسخته الرابعة والدرجة الأولى لموسم 2013 - 2014، أنه وجه الدعوة إلى رئيس القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني، ورئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود حرب، وعضو اللجنة التنفيذية بالإتحاد الدولي "الفيفا" هاني أبو ريدة، لحضور هذه المباراة الهامة، خاصة أنها ستشهد حضور جماهيري وإعلامي كبير.

هذا ويعتبر لقاء كأس السوبر الذي يحمل لقبه شباب الظاهرية باكورة مباريات الموسم الجديد الذي سينطلق في الثالث عشر من أيلول /سبتمبر القادم بإقامة مباريات الأسبوع الأول من دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم.



تاريخ الطباعة: الأحد, 20 أكتوبر 2019 - 03:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com