تعادلان في ختام الأسبوع الثالث لدوري الرابعة
الأحد, 01 سبتمبر 2013 - 21:21

عزة - صفا

اختتمت منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الرابعة في قطاع غزة الأحد لفرع "غزة والشمال"، بإقامة لقاءين كان التعادل سيد الموقف فيهما.

وشهد ملعب بيت لاهيا المعشب شمال قطاع غزة، تعادل الزهراء مع المغراقة بثلاثة أهداف لمثلها، وسجل ثلاثية الزهراء محمود أبو خديجة "هدفان"، ورويض الرضاوين، أما أهداف المغراقة فأحرزها أحمد الشطلي، وحسام ماضي، وعادل أبو سلمية.

وبذلك حصل المغراقة على النقطة السابعة التي ضمنت له البقاء في الصدارة، فيما حصل الزهراء على نقطته الأولى ليغادر المركز 12 والأخير متقدماً للمركز 11.

وحكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده محمد أبو شعبان، ومحمد اليازجي للخطوط، ورائد عليان رابعاً.

بدوره، تعادل الكرامة مع اليرموك بهدف لهدف، على ملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة، وأحرز للكرامة محمد القيشاوي في الدقيقة 43، رد عليه سامي أبو دان بالدقيقة 70 بهدف التعديل لليرموك، وشهدت المباراة طرد محمد أبو غليون من اليرموك بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبهذه النتيجة، حصل الكرامة على نقطته السابعة ليبقى في المركز الثالث، أما اليرموك فيحتل المركز الثاني بفارق الأهداف أمام الكرامة وخلف المغراقة.

وأدار المباراة طاقم حكام مكون من: رياض سعدات للساحة، وساعده مروان، ومحمد خطاب للخطوط، وحازم معروف رابعاً.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 أغسطس 2020 - 19:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com