الفدائي الأولمبي يصل عمّان ويغادر غداً نحو بالمينغ الأندونيسية
الخميس, 12 سبتمبر 2013 - 22:43

عمّان – دائرة الإعلام بالاتحاد

وصلت مساء الخميس بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم للعاصمة الأردنية عمان في أول توقف قبل التوجه نحو أندونيسيا للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي والتي ستنطلق في 17 من أيلول الجاري ، بمشاركة منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات والسعودية وتركيا .

وخاض الفدائي الأولمبي حصة تدريبية على ملعب غمدان بحضور المدير الفني للمنتخب الأول جمال محمود الذي حث اللاعبين بذل أقصى طاقاتهم بغية إسعاد الجماهير الفلسطينية ، وركز الجهاز الفني في الحصة التدريبية على تمارين إخراج اللاعبين من حالة الإرهاق البدني ، إضافة لرسم الخطة التكتيكية التي سيخوض بها الفدائي مبارياته في البطولة والتي ستكون 4-4-1-1 في الحالة الهجومية و4-5-1 في الحالة الدفاعية .

اعترف المدير الفني للمنتخب فراس أبورضوان أن الظروف عاكست الاستعدادات من ناحية عدم انتظام اللاعبين بسبب مباريات كأس السوبر وإعادة جدولة الدوري أثر بشكل كبير على إعداد المنتخب خاصة من الناحية التكتيكية والخططية .

ورغم ساعات السفر الطويلة التي سيخوضها الأولمبي لكن أبورضوان أكد أن المنتخب ذاهب لتحقيق نتيجة إيجابية وليس من أجل المشاركة فقط ، بل للتغلب على الظروف الصعبة ، ولتعزيز مقولة تطور الكرة الفلسطينية في الآونة الأخيرة .

واعترف أبورضوان بأفضلية المنتخبات المنافسة بسبب المعسكرات الطويلة لكل من الإمارات والسعودية ، وتأثر المنتخب التركي بالمدرسة الأوروبية ، علاوة على الاستقرار والاعتماد على مجموعة من اللاعبين وعدم ارتباطها باستحقاق معين ، مما يساعد في تحقيق النتائج الإيجابية .

اختتم أبورضوان حديثه بتأكيده أن الانجازات تكون من رحم المعاناة ، مطالباً من الشارع الرياضي الدعوات للمنتخب بالتوفيق في هذه البطولة .

ومن المقرر أن يغادر الأولمبي صباح غدٍ الجمعة العاصمة الأردنية متجهاً لمدينة دبي بدولة الإمارات ، على أن يستكمل الرحلة نحو العاصمة الأندونيسية جاكرتا ومنها إلى مدينة بالمينغ التي تحتضن منافسات البطولة .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 18 سبتمبر 2020 - 11:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com