دوري أبطال أفريقيا
بدلاء الترجي يعودون بانتصار هامشي من جاروا
الأحد, 22 سبتمبر 2013 - 00:52

حقق نادي الترجي فوزًا هامشيًا على وصيفه في المجموعة الثانية من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا نادي القطن الكاميروني في العاصمة الكاميرونية جاروا بهدفين مقابل هدف في عصبة الأبطال الأفريقية.

لقاء جاروا كان تحصيل حاصل فالفريقان متأهلان من قبل المباراة الترجي برصيد 12 نقطة في الصدارة رفعها إلى 15، بينما القطن في الوصافة برصيد 8 نقاط.

وقد غاب عن اللقاء أغلب اللاعبين الأساسيين في الترجي بما فيهم الحارس بن شريفية والذي شارك بدلا منه "وسيم نوارة"، وأيضًا لم يسافر مع البعثة المدير الفني "ماهر الكنزاري" لتحضير اللاعبين الأساسيين في رادس.

تقدم الترجي في اللقاء بهدفين أحدهما في الشوط الأول والآخر في الثاني، الشوط الأول سجل مع بدايته القصير والنجم "خالد الغرساوي" لعد متابعة رأسية الجويني بتصويبة أكروباتية في الشباك.

وفي الشوط الثاني جاء الدور على هداف المنتخب التونسي والنجم الساحلي السابق "أحمد العكايشي" ليضيف الهدف الثاني للترجي بعد عمل رائع.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي قلص نجم القطن "كاميلو" النتيجة بهدف لم يكن كافيًا لإعادة فريقه في اللقاء، ولكنه ضمن الصعود لينتظر أول المجموعة الأولى والذي يعتبر حتى الآن هو الأهلي المصري في تكرار لنهائي بطولة 2008.

Goal



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 25 فبراير 2020 - 08:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com