دوري جوال لكرة السلة
فوزان لخدمات دير البلح و غزة الرياضي في الأسبوع الرابع
الجمعة, 27 سبتمبر 2013 - 02:52

غزة _ دائرة الإعلام في إتحاد كرة السلة

تستمر فعاليات دوري جوال لكرة السلة و مع وصول البطولة لإسبوعها الرابع أقيم مساء اليوم الخميس لقائين على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة , و في اللقاء الأول ديربي محافظة دير البلح إستطاع نادي خدمات دير البلح من تحقيق فوزا كاسحا و سهلا على جاره نادي إتحاد دير البلح , بينما حقق نادي غزة الرياضي فوزا صعبا على نادي خدمات جباليا في اللقاء الثاني المقدم من الأسبوع الخامس كحالة إستثنائية بعد التوافق ما بين إدارتي الناديين و لجنة المسابقات في الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة .

خدمات دير البلح ( 98 ) / إتحاد دير البلح ( 47 )

إستطاع نادي خدمات دير البلح من تحقيق فوزا سهلا و كاسحا على جاره نادي إتحاد دير البلح بنتيجة
( 98 / 47 ) في اللقاء الأول الذي جمع الفريقين مساء اليوم و جائت نتائج أشواط المباراة كالتالي :

الشوط الأول : 23 / 5 لصالح خدمات دير البلح
الشوط الثاني : 20 / 21 لصالح إتحاد دير البلح
الشوط الثالت : 27 / 11 لصالح خدمات دير البلح
الشوط الرابع : 28 / 10 لصالح خدمات دير البلح

أدارة المباراة تحكيميا / سائد حميد و ساعده محمد العالول و تامر قشطة و مسجل يوسف العجلة و ميقاتي رمزي البرعي و ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب .



غزة الرياضي ( 80 ) / خدمات جباليا ( 75 )

في المباراة الثانية إنتزع غزة الرياضي فوزا صعبا من شقيقه نادي خدمات جباليا بنتيجة ( 80 / 75 ) بعد مباراة دراماتيكية إستمرت إثارتها حتى الثواني الأخيرة من المباراة حيث جائت نتائج الأشواط كالتالي :

الشوط الأول : 19 / 16 لصالح غزة الرياضي
الشوط الثاني : 18 / 16 لصالح غزة الرياضي
الشوط الثالت : 22/ 13 لصالح غزة الرياضي
الشوط الرابع : 21 / 30 لصالح خدمات جباليا

أدار المباراة تحكيميا / حسين حمدان و ساعده سمير الشطلي و باسل كرون و مسجل سامي البحيصي و ميقاتي أسامة اسماعيل و ميقاتي 24 ثانية نضال قفة .



مباريات الإثنين

تستمر فعاليات البطولة من خلال إقامة مباريات الأسبوع الخامس الإثنين المقبل الموافق 30 / 6 / 2013 من خلال إقامة لقاء واحد فقط و هو لقاء نادي خدمات خانيونس و نادي شباب البريج على صالة الشهيد أبو يوسف النجار في محافظة خانيونس بعد أن لعب لقاء غزة الرياضي و خدمات جباليا مساء اليوم بسبب إنسحاب خدمات الشاطىء من البطولة .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 07 إبريل 2020 - 09:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com