بعد الخسارة من القادسية
عليان يعتذر لجماهير بيت لاهيا ويعد بالأفضل
الأحد, 29 سبتمبر 2013 - 21:59

غزة : بال جول

قدم حسين عليان رئيس نادي بيت لاهيا الرياضي اعتذاره وأسفه الشديد لجمهور وعشاق نادى بيت لاهيا بعد خسارة الفريق امام فريق القادسية بهدفين دون مقابل على ارض الاخير ، في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الاولى .

وقال عليان رابطة مشجعي نادي بيت لاهيا والجمهور الكبير الوفي يستحق كل الاحترام والتقدير واعلن عن تحملى انا ومجلس الادارة المسؤلية الكاملة عن الخسارة ، لان من اولى مسؤلياتنا متابعة كل صغيرة وكبيرة وعدم الاتكال على شخص او شخوص بعينهم ، واذا لم نكن قادرين على القيام بمسؤلياتنا فلنترك الساحة لمن هم اكفأ واقدر منا .

وطالب عليان الجميع الموضوعية في النقد وعدم القاء التهم على الغير جزافا وبدون وجه حق . مؤكداً على ان تشكيلة الفريق واختيار الاعبين هى شأن جهاز الكرة بالنادى ، ورئيس الجهاز الفنى لايسمح لاى شخص بما فيهم رئيس النادى بفرض لاعب او تشكيلة عليه .

واكد عليان على ان من لديه دليل على غير ذلك اثباته بالدليل وليس بالسمع ، وانا اعدكم باتخاذ الاجراء اللازم والفورى فى حال تقديم اى دليل مادى ملموس .

واخيرا قال عليان ان الفترة المقبلة ستشهد تقييما للمرحلة السابقة ، وسيتم على ضوئها اتخاذ اجراءات تحقق الافضل للفريق من اجل تعزيز فرصه بالمنافسة على بطولة دوري الاولى وحجز احدى بطاقتي التأهل .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 03:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com