هلال أريحا يحقق انتصاره الأول
بالفيديو.. فوز قاتل ليطا على السموع
الجمعة, 04 أكتوبر 2013 - 01:51

وفا- خطف نادي شباب يطا، مساء اليوم الخميس، فوزا قاتلا من ضيفه شباب السموع بهدف وحيد ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى الاحتراف الجزئي، الذي جمع الفريقين على استاد دورا.

وجاء هدف الفوز الوحيد لشباب يطا، الذي لعب منقوصا معظم اللقاء بعد طرد لاعبه خليل مسلم قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي للشوط الثاني، من ركلة جزاء ترجمها هداف الفريق إسلام البطران في الشباك، رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف في الدوري.

وارتقى يطا بهذا الفوز المتأخر إلى صدارة الدوري على حساب المتصدر السابق نادي السموع، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق نقطتين عن السموع الذي يحتل المركز الثاني مؤقتا، بانتظار باقي نتائج هذا الأسبوع الذي يختتم يوم غد بإقامة أربعة لقاءات.

وفي لقاء ثان جرى على استاد أريحا، قلب صاحب الأرض والجمهور هلال أريحا تخلفه بهدفين أمام ضيفه أنصار القدس إلى فوز دراماتيكي بثلاثة أهداف لهدفين.

وحقق الهلال، بهذا الانتصار الشاق، أولى انتصاراته في الدوري بعد هزيمتين وتعادل خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، وهو ارتقى بذلك إلى المركز الثامن وبشكل مؤقت على حساب الأنصار بالذات، بينما تراجع الأنصار المقدسي إلى المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري.

هدف فوز يطا



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 09 مارس 2021 - 09:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com