ويثبت نتيجة لقاء السلطان مع الشوكة
تخسير ناديي الريان والقرارة وعقوات للزهراء وشباب البريج
الأربعاء, 09 أكتوبر 2013 - 19:52


غزة/دائرة الإعلام باتحاد كرة القدم

بعد انتهاء مباريات الأسبوع التاسع لمنافسات دوري الدرجة الرابعة لمجموعتي غزة والشمال ,والوسطى والجنوب وبعد قيام لجنة المسابقات بالاتحاد بتدقيق الوثائق والمستندات ومراجعة كشوفات الإنذارات والعقوبات فقد قررت اللجنة مايلي :

- تخسير نادي الريان مباراته مع نادي السعادة بنتيجة 3/0 إداريا لإشراكه اللاعب محمد أبو زايد رغم حصوله على ثلاث بطاقات,مع إيقاف اللاعب أبو زايد المباراة القادمة.

- تخسير نادي القرارة مباراته مع نادي العطاء لإشراكه اللاعب محمود غنيم عوض الله رغم حصوله على ثلاث بطاقات,مع إيقاف اللاعب عوض الله المباراة القادمة.

- تثبيت نتيجة مباراة السلطان مع الشوكة بنتيجة 4/1 لصالح الشوكة مع إيقاف لاعب السلطان اشرف صالح النجادي في أول مباراة للفريق.

وأقرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة بمحافظات غزة عددا من العقوبات بحق ناديي الزهراء وشباب البريج بسبب ما رافق مباراتي الفريقين من أحداث الأول أمام أنصار جباليا على ملعب التفاح بتاريخ 7/10/2013, والثاني أمام فريق اتحاد الزوايدة على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس بتاريخ 6/10/2013.

فيما يتعلق بنادي الزهراء فقد تقرر:

- إيقاف لاعب الفريق ثائر احمد نصر أربع مباريات رسمية

- غرامة مالية قدرها (200) دينار.

وبخصوص شباب البريج فتقرر التالي:

- إيقاف لاعب الفريق عاصم ماهر عيسى مباراتين رسميتين متتاليتين بالإضافة إلى عقوبة الطرد.

- دفع غرامة مالية قدرها (100( دينار.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 01 ديسمبر 2021 - 09:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com