شكر اتحاد غرب آسيا
حلاوة يعلن انطلاق تدريبات لاعبي محافظات غزة
الجمعة, 25 أكتوبر 2013 - 00:38


غزة/دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

أعلن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى في محافظات غزة مساء الأربعاء عن انطلاق موسمه التدريبي والإعدادي للموسم الرياضي الجاري 2013/2014 ,بعد انتهاء فترة التوقف والراحة التي منحها الاتحاد لمنتسبيه والتي دامت شهرا ونصف.

وجاء قرار الاتحاد خلال اجتماع مجلس إدارته برئاسة د نادر حلاوة مع مدربي الفئات العمرية المختلفة وتوزيع الاتحاد المستلزمات والأدوات التدريبية المختلفة عليهم بمقر الاتحاد بمبنى الاولمبية بغزة.

ومن المقرر أن تستأنف التدريبات مساء يوم السبت لكافة الفئات العمرية للاعبي الاتحاد كل في منطقته وبواقع ثلاثة أيام في مناطق اللاعبين وثلاثة أخرى على ملعب اليرموك بغزة.
بدوره قال د حلاوة رئيس الاتحاد أن مجلس إدارته عاكف على تنفيذ خطنه السنوية رغم كل الظروف المحيطة بلاعبيه,وقسوة الأوضاع في محافظات غزة.

وفي الوقت نفسه وجه حلاوة الشكر لرئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى وأعضائه بعد توفيره مبلغا 2000قدره دولار لبعثة منتخب فلسطين المشارك في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا بالعاصمة الأردنية عمان, بعد تنسيق جاد ومضن جرى على مدار الأيام التي سبقت البطولة.
وأبدى حلاوة أسفه الشديد لعدم مشاركة لاعبي محافظات غزة ضمن بعثة منتخب فلسطين نظرا لتعذر إصدار تأشيرات الدخول لهم للمملكة الأردنية الهاشمية.



تاريخ الطباعة: السبت, 24 أكتوبر 2020 - 16:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com