أبو تريكة يفكر في الاعتذار عن المشاركة بمونديال الأندية تضامنا مع عبد الظاهر
الخميس, 14 نوفمبر 2013 - 19:26

فجر مصدر مقرب من محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على تفكير اللاعب في الاعتذار عن عدم المشاركة في مونديال العالم للأندية المقرر إقامته بالمغرب في ديسمبر المقبل تضامنًا مع زميله أحمد عبد الظاهر الذي تم إصدار قرار ببيعه وحرمانه من مكافأة الفوز ببطولة أفريقيا ومنع تمثيله للفريق في مونديال العالم للأندية.

وعلمت "فيتو" أن أبوتريكة يفكر جديًا في توريط المجلس الأحمر بعدم المشاركة في مونديال العالم للأندية بعد القرار الذي وصفه أبوتريكة لزملائه بالظالم نظرًا لعدم إقدام اللاعب على فعل فاضح حتى يتعرض لتلك العقوبة المجحفة على حد قوله.

أضاف المصدر أن أبوتريكة لم يحسم قراره بعد خاصة وأنه يدرس الأمر بكل جوانبه تجنبًا لمواجهة أمواج غضب جديدة من قبل مؤيدى ثورة 30 يونيو تجاهه بصفته أحد الأقطاب الرياضية الداعمة وبشدة لجماعة الإخوان المحظورة.

جدير بالذكر أن أبوتريكة بصدد إنهاء مسيرته الرياضية مع الأهلي بعد مونديال العالم للأندية إلا أن قرارات المجلس تجاه عبد الظاهر مساء أمس دفعت أبوتريكة للتفكير في إنهاء مسيرته تضامنًا مع زميله بعدم المشاركة في مونديال العالم للأندية.

المصدر: موقع فيتو



تاريخ الطباعة: الجمعة, 04 ديسمبر 2020 - 13:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com